الرئيسية / عالم الفن / اسرارلا تعرفها عن زيزي مصطفي:3 رجال بحياتها ..وقضيه اداب

اسرارلا تعرفها عن زيزي مصطفي:3 رجال بحياتها ..وقضيه اداب

لن ننسى دور صفية في فيلم المراهقات، والتي شاركت في بطولته مع الفنانة ماجدة، ولكن لم يحالفها الحظ على أن تكون واحدة من نجمات الصف الأول، رغم أن بدايتها كانت قوية بعدد من الأفلام التي قدمتها.

دخلت عالم الفن والتمثيل في سن صغير تميزت بالرقة والطابع الأنثوي، أضفت على جميع الأفلام التي شاركت فيها روح خاصة فهي من الفنانات النادرات اللاتي لديهن حس درامي برز بشكل أكثر وضوحًا في أدوارها وأعمالها.

تزوجت للمرة الأولى من مهندس بحري، وهى فى سن مبكر، وأنجبت منه ولدًا وبنتًا، ولكنها انفصلت عنه بعد عدة سنوات من الزواج، بسبب نشوب خلافات كثيرة بينهما استحالت بقاءهم معًا.

وكانت الزيجة الثانية للفنانة زيزي مصطفى، من نصيب الفنان محمد خيري، والتي كانت بينهما قصة حب طويلة، والذي قام بدور البطولة في فيلم العمر لحظة أمام الفنانة الكبيرة ماجدة، وحدث الانفصال بينهما بسبب انشغالها الشديد في مجال الفن.

واجهت الفنانة زيزي مصطفى،وكانت الزيجة الثالثة والأخيرة من الفنان يسري مصطفى، ، ولكن زواجهما لم يستمر طويلًا وسرعان ما انتهى بالانفصال، واحتفظا بعلاقة الصداقة التي جمعت بينهما، ليتزوج بعدها سيدة من خارج الوسط الفنى إلى أن وقع الانفصال بينهما.

واجهت العديد من الأزمات في حياتها الخاصة بعيدًا عن مجال الفن، فحياتها كانت لا تخلوا من المشاكل والأزمات. الرقيق الأبيض، قضية شغلت الكثيرون وتناولتها الصحف القومية ، واتهم خلالها العديد من الممثلات، و يوما من المحاكمة، حصلت الفنانات على إخلاء سبيلهن، وكانت المتهمة الرئيسية فيها الفنانة ميمي شكيب و فنانات أخريات، بينهن آمال رمزي وسامية شكري وميمي جمال وناهد يسري بتهمة إدارة شبكة اداب،

فيما أخلت المحكمة سبيلهن بدعوى عدم ضبطهن متلبسات، وتم بعدها حفظ القضية كانت زيزي من بين المتهمات في قضية اداب حيث وُجهت إليها تهمة الممارسة نظير مبلغ 50 جنيه، إلا أنها نفت في التحقيقات، وكانت من ضمن الفنانات اللاتي كن يحضرن حفلات الفنانة ميمي شكيب باستمرار داخل شقتها بقصر النيل.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.