الرئيسية / سياسة مصر والعالم / السيسي لحفتر: نرفض تقسيم ليبيا ولن نسمح بمحاصرتها

السيسي لحفتر: نرفض تقسيم ليبيا ولن نسمح بمحاصرتها

سلّم رئيس المخابرات الحربية المصرية اللواء خالد مجاور، اليوم الأربعاء، رسالة إلى قائد الجيش الليبي، المشير خليفة حفتر، من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وبحسب ما ذكرته مصادر لقناة «العربية»، تضمنت الرسالة متابعة القاهرة لزيارة مسؤولين قطريين وأتراك إلى ليبيا خلال الأيام الماضية.

وشددت الرسالة على رفض مصر أن تكون سرت والجفرة مناطق معزولة من السلاح ومن الجيش الوطني، مشيرة إلى رفض تقسيم الأراضي الليبية، وعدم السماح بمحاصرة ليبيا.

وتضمنت الرسالة أن القاهرة ستفتح خلال الأيام المقبلة خط اتصال مباشرًا وستنسق بشكل كامل مع الجيش الوطني الليبي.

وأكدت مصر برئاسة عبد الفتاح السيسي، من خلال الرسالة، استمرارها والتزامها بدعم الشعب الليبي وجيشه ضد الإرهاب والميليشيات المسلحة.

وأضافت المصادر أن رئيس المخابرات الحربية المصرية، اللواء خالد مجاور، اتفق مع حفتر على التنسيق الأمني في الفترة المقبلة.

يُذكر أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وجَه بالاستمرار في الحفاظ على أعلى درجات الجاهزية والاستعداد القتالي لتنفيذ أي مهام توكل لعناصر القوات المسلحة لحماية أمن مصر القومي.

3 تعليقات

  1. [url=https://buyclopidogrel.life/]clopidogrel 75 mg tabs[/url] [url=https://dutasteride.cfd/]avodart price[/url] [url=https://amoxicillinx.com/]price of augmentin tablet in india[/url] [url=https://advairtab.online/]how much is the advair[/url] [url=https://cephalexinv.com/]cephalexin buy canada[/url] [url=https://malegratabs.online/]malegra fxt 140 mg[/url] [url=https://tretinointabs.quest/]prescription retin a for sale[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.