سامية تطلب الخلع: أمه بتخاف على صحته وبتحدد يمارس معايا العلاقة امتى

أخبار محكمة الأسرة .. آخر ما كنت أتوقعه أن والدته تفرض سيطرتها فى تحديد وقت العلاقة بينى وبين زوجى والأدهى من ذلك أنه يخبرها بأدق التفاصيل بحجة أنها خائفة على صحة ابنها.. بهذه الكلمات بدأت سامية فى سرد قصتها مع زوجها الذى أقامت ضده فى محكمة الأسرة دعوى خلع بعد عام واحد من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

تقول سامية: تزوجت منذ عام واحد من شاب يكبرنى بـ ٣ سنوات ويعمل مع والده فى محل خاص بهم، وكان زواجا تقليديا حيت تم بعد ٥ أشهر من فترة الخطوبة، وفى هذه الفترة استطعت أن أكسب وده وحبه، ولكن عكرت صفو حياتنا حماتي المتسلطة والتي تتدخل في أدق تفاصيل حياتنا من مأكل وشراب ولبس حتى الخلوة الشرعية بينى وبين زوجى.. هي التى تحددها وتجعله يمارسها مرات قليلة فى الشهر خوفا على صحته؛ وتطلب من ابنها أن يقص لها أدق تفاصيل العلاقة.

وتضيف: طلبت منه كثيرا ألا يقص شيئا لأمه عن حياتنا؛ ولكن لا يستطيع حيث يشعر بالخوف منها بشكل غير طبيعى، ينفذ ما تطلبه دون نقاش، حتى إني تحديتها مرة ومارست العلاقة مع زوجى بدون أن تعطى الإذن له.

وعلمت بعد ذلك من ابنها لتقوم بسبى بأبشع الألفاظ بصوتها الذى سمعه كل الجيران، مما جعلنى أترك لها المنزل.
وطلبت الطلاق ولكنهم رفضوا خوفا من أخذ حقوقى فلم اجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة امام القضاء.

94 ردّ على “سامية تطلب الخلع: أمه بتخاف على صحته وبتحدد يمارس معايا العلاقة امتى”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *