الرئيسية / منوعات / زينب زوجة اليوتيوبر أحمد حسن تنهار بعد القبض عليهما

زينب زوجة اليوتيوبر أحمد حسن تنهار بعد القبض عليهما

انهارت المتهمة زينب زوجة اليوتيوبر المتهم أحمد حسن، فور القبض عليهما، اليوم.

وقال مصدر أمني، إنَّ قوة أمنية من مباحث قسم البساتين، تمكّنت من القبض على المتهمين، بقرار من نيابة البساتين، وذلك بعد التحقيق في بلاغ المجلس القومي للطفولة والأمومة، ومن المقرر أن تبدأ التحقيقات معهما، بعد قليل، حيث نقلتهما قوة أمنية إلى النيابة.

الأمومة والطفولة: أحمد حسن وزينب يسممان وجدان أجيال والقانون سيعاقبهما

هاجمت الدكتورة سحر السنباطي رئيس المجلس القومي للأمومة والطفولة، اليوتيوبر أحمد وزوجته وزينب، قائلةً إنهما يسممان وجدان أجيال، بالرغم من أن القيادة السياسية مهتمة بالبراعم، وأن المجلس يشرف على الأطفال وحمايتهم.

وأضافت السنباطي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير”، مع الإعلامية عزة مصطفى عبر شاشة “صدى البلد”: “نرى أن بعض النماذج تسبح ضد التيار، أحمد وزينب يبثان أفكارًا ضد الأجيال، كما أن سلوكياتهما ضد القانون، والقانون سيحاسبهما على الهدم الذين يمارسانه ضد ابنتهما، وضد أي شخص في مصر”.

وتابعت: “قدمنا بلاغًا لمكتب حماية الطفل، في مكتب النائب العام، لفتح تحقيق في قضية ضدهما بسبب الفيديو الأخير مع طفلتيهما، لأنها تكررت العام الماضي، فقد يكون جهلًا منهما أو استهتارًا، والقانون يدينهما، وقد يحصلان على عقوبة السجن المؤبد، لأنهما يستغلان طفليهما تجاريًا والقانون يحظر ذلك”.

وكانت النيابه قد قررت، استدعاء اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته، لسماع أقوالهما في البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن بتهمة تعريض حياة طفلهما للخطر.

واستمعت نيابة البساتين بإشراف المستشار مصطفى المتناوي لأقوال مسئول بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، حول اتهام اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بالاتجار في البشر وتعريض حياتة طفلتهما للخطر واستغلالها بشكل سئ وصناعة فيديوهات للتربح من خلفها.

كان المجلس القومي للطفولة والأمومة، أعلن عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته، وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.

وأضاف المجلس أن وحدة الرصد والإعلام الاجتماعي، بخط نجدة الطفل 16000، رصدت الواقعة بعد تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشرهما فيديو على موقع يوتيوب ظهرت خلاله الأم بعدما غيرت لون بشرتها لتجري مقلبا في الطفلة الأمر الذي أثار الفزع والرعب في نفس الطفلة، كما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت موظفة وزارة التضامن، توجيه تهمة الاتجار في البشر لليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.