الرئيسية / قضايا المجتمع / زوج يكتشف ان اولاده الثلاثه ليسوا من صلبه .. الزوجه استعانت بصديق 11 عاما في الحرام

زوج يكتشف ان اولاده الثلاثه ليسوا من صلبه .. الزوجه استعانت بصديق 11 عاما في الحرام

كشف زوج شاب يدعى “محمد”، عن تفاصيل اتهامه لزوجته بخيانته 11 عاما حيث أثبتت التحاليل أن أطفاله الثلاثة، ليسوا من صُلبه.!! ففى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامج “الحكاية” المذاع مساء أمس الأثنين على قناة (mbc مصر) روى الزوج المخدوع مأساته مع زوجته الخائنة التى تزوجها منذ 11 عاما بعد قصة حب وأنجبت ثلاثة أولاد ليلعب له القدر ليكتشف أن أولاده من حرام.

بنبرات حزينة قال (محمد) حكايته مع زوجته الخائنة: إنه عقب تخرجه من دراسته الجامعية، ارتبط ببنت الجيران حيث تقدم لها وتزوجا بعد فترة الخطوبة وكان فى تلك الفترة يعمل فى شرم الشيخ، ونظرا لطبيعة عمله هناك كان يحصل على إجازة كل شهر أو شهر ونصف، وحدث حمل فى الطفلة الأولى، ثم وقعت ثورة يناير 2011، وسافر بعدها إلى دولة قطر وعمل خارج مصر، وخلال تلك الفترة أنجب طفلين أخرين، وعندما عاد للإستقرار فى عام 2018، قرر تأسيس مشروع خاص به للعمل داخل مصر.

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب : “طوال تلك الفترة لم أشك في سلوكها، وخلال شهر ونصف من عودتى إلى مصر، اكتشفت اختفاء فلوس وهواتف، وأرقام غريبة على هاتفها، حتى فوجىء بعد عودته من قطر في 2018 أن هناك رسائل ترد إليه عن زوجته، حتى جاءت له رسالة مفاداها “أنا فاعل خير، وإنت بتتخان طول عمرك، وزوجتك بتخونك مع جار والدتها”.

وأردف حزينا : “الشخص ده بعتلي اسم العشيق والمكان اللي بيتقابلوا فيه، و فعلا تأكدت أن ارقام التليفونات صحيحة، وكانت الخائنة مسجلة رقم منهم باسمه بعد ما كشفت عليه، وأتأكدت أنها حقيقة، ورغم كل ذلك مفكرتش في الولاد خالص، لافتا إلى أنه توجه إلى المحامي وهو من لفت نظره إلى حقيقة نسب الأطفال له.

وأضاف الزوج المخدوع: واحنا بنتكلم عن الولاد .. الشخص المجهول بعتلي صورة للعشيق اللي بتخوني معاه، فلقيت البنت الصغيرة شبهه، ولقيت ابن العشيق ده شبه ابني بالظبط كأنهم توأم”!!

وأستطرد قائلا : “أخدت الولاد لمعمل المختبر وعملت تحليل (DNA) وخلصت التحاليل وفوجئت بعد كدة أن والدها قالي لما نتيجة التحليل تطلع طمني، فوجئت بعد كدة أنهم رافعين عليا دعوى خلع، وبعدها ظهرت نتيجة التحاليل فاكتشفت أن مفيش مطابقة في الجينات الوراثية، فلجأت إلى الطريق القانونى وتوجهت لقسم الشرطة وهناك ساعدوني كثيرا ووقفوا بجانبى وحررت محضر بالوقائع وأرفقت المستندات وإحيل المحضر للنيابة

وإستدرك الزوج المخدوع قائلا : “فوجئت بصاحب المنزل يخبرنى إن كان في واحد بيتردد على بيتي بعد ما سافرت على طول، فبعت الصورة لصاحب البيت وقالي:«أيوة هو ده» وبشهادته أمام النيابة أكد أن الشخص ده تردد على البيت مرتين، ولما وقفوهم وهما طالعين قالت: ده أخويا، والكارثة أن حتى البنت الثالثة مطلعتش بنتي”!!

وأختتم الزوج مداخلته الهاتفية للإعلامى عمرو أديب قائلا: “أنا وقعت في مشكلة تانية، محكمة الأسرة رفضت إنكار نسب..رغم صدور حكم غيابى ضد زوجتة الخائنة وعشيقها بالحبس 3سنوات لكل منهما..مناشدا سرعة القبض عليهما بعد هروبهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.