الرئيسية / رياضة / بعد فشل المفاوضات مع وكيل أعماله فايلر يرحل عن الأهلي

بعد فشل المفاوضات مع وكيل أعماله فايلر يرحل عن الأهلي

وصلت المفاوضات بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط بالنادي، مع أحمد يحيى وكيل أعمال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى طريق مسدود، حيث رفض المدرب السويسري جميع محاولات الأهلي في الإبقاء عليه.

ووفقًا لمصادر من داخل الأهلي، رفض فايلر الاجتماع مع إدارة النادي، وغادر بعد نهاية التدريب تاركًا المفاوضات في يد وكيل أعماله، مما أثار غضب الخطيب ولجنة التخطيط.

وقدم الخطيب عدة عروض للمدرب السويسري، لاستمراره في تدريب الأهلي حتى نهاية البطولة الإفريقية منها، السماح له بالسفر اليوم أو غدا والعودة قبل بداية شهر أكتوبر، أو حضور أسرته بالكامل على نفقة النادي، إلا أنه رفض جميع العروض.

وأفادت المصادر بأن إدارة الأهلي تقوم حاليًا بتجهيز الجهاز الفني البديل، بعدما وضحت نية فايلر في عدم عودته من سويسرا، وذلك بسبب تمسكه بالسفر في بداية أكتوبر وهو الموعد الذي يحق له فسخ العقد بدون شروط جزائية.

استقر مجلس إدارة الأهلي على جهاز فني مؤقت يقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال رحيل السويسري رينيه فايلر خلال الأيام المقبلة.

ويقود الفريق الأحمر في حال تأكد رحيل رينيه فايلر، كل من محمد يوسف، مدير فني، وعادل مصطفى، مدرب عام.
وأصر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على السفر إلى بلاده 30 سبتمبر الجاري، عقب مباراة الفريق أمام الترسانة في الدوري.

وأكد مصدر داخل النادي إصرار فايلر على السفر لقضاء إجازة مع أسرته لمدة 5 أيام، وسط مخاوف من جانب مجلس إدارة النادي من استغلال المدرب بند في عقده يسمح له بفسخ التعاقد خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.

وأشار المصدر إلى أن فايلر أكد من قبل عدم رغبة أسرته في العيش خارج سويسرا، وهو ما أثار قلق إدارة الأهلي من إمكانية سفر المدرب وعدم عودته مرة أخرى.

ولفت المصدر إلى أن إدارة الأهلي لم تكن تتوقع تأجيل مباريات نصف النهائي الأفريقي ليقام في أكتوبر، وأن المباريات كانت ستقام في موعدها في سبتمبر، لذلك وافقت على وضع هذا البند اعتقادًا منها أن البطولة الأفريقية ستكون انتهت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.