الرئيسية / قضايا المجتمع / سناء تطلب الخلع: بيشك فيا وبيقفل عليا بالمفتاح

سناء تطلب الخلع: بيشك فيا وبيقفل عليا بالمفتاح

بيتغير بشكل مرضي لحد ما شك فيا وفي سلوكي على الرغم ان الكل بيشهد بأخلاقي لكن هو حبسني في البيت ومنعني أزور حد لحد ما حاولت اموت نفسى.

جاءت هذه الكلمات على لسان سناء وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيري لطلب الخلع من زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه مفضلة الموت على العيش معه على حد قولها.

قالت الزوجة في مستهل حديثها تزوجت منذ ٣ سنوات وكان زواج صالونات. ومنذ أن رأيته ولم أشعر بالارتياح ولكن والدي أصر على إتمام الزواج ورأى فيه الشخص المناسب كزوج ليا، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٧ أشهر حاولت أن أتقرب إليه حتى شعرت بالحب نحوه

ولكن بعد الزواج وجدت غيرته بشعة وطريقته معي صعبة حيث يغار علي ان تحدثت مع أحد حتى رفض أن أعمل، وقرر أن لا أخرج من المنزل إلا إذا كان معي هو حتى صديقاتى تعرف عليهم ومنعني عن بعضهم بحجة أنه لا يشعر بالراحة نحوهم.

وتابعت حديثها كنت أشعر بالضيق من تصرفاته وغيرته، حتى تحولت الغيرة إلى شك وبدأ يمنعني من الخروج تماما، ويغلق الباب بالمفتاح عندما يذهب إلى عمله حتى الهاتف يقوم بتفتشيه يوميا وموقع التواصل

حتى شعرت أنه لا يثق بي، وحاولت اموت نفسى ولكن العناية الإلهية أنقذتني . وقررت أن أنفصل عنه وطلبت منه الطلاق ولكنه رفض مما جعلني أذهب إلى بيت أسرتي معه ورفضت العودة له مرة أخرى وبعدها بأيام ذهبت إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وأنتظر أولى الجلسات .

6 تعليقات

  1. avodart 0.5mg cost celecoxib 100mg canada ondansetron 8mg for sale

  2. order aldactone 25mg aldactone 100mg pill buy fluconazole pills

  3. order fildena 100mg order nolvadex 10mg methocarbamol pills

  4. order sildenafil 100mg without prescription estrace 2mg pill estrace 1mg cheap

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.