الرئيسية / منوعات / بسبب منار سامي.. استنفار أمني أمام محكمة طنطا

بسبب منار سامي.. استنفار أمني أمام محكمة طنطا

رفع الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم حاله الاستنفار تزامنا مع بدء هيئة محكمة جنح طنطا الاقتصادية جلسة محاكمة برئاسة المستشار محمد صالح، لنظر أولى جلسات منار سامي، والمعروفة إعلاميا ب ” فتاة التيك توك”، في القضية رقم 959 لسنة 2020، وذلك بحضور المتهمة.

وكان المحامي العام لنيابات بنها شمال المستشار علي حسن قرر إحالة المتهمة، لمحاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح الاقتصادية بطنطا لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة.

وكانت قوات الشرطة بمديرية القليوبية ضبطت المتهمة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الآداب عقب تقدم بلاغات ضدها، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام بقصد التحريض على الفسق والفجور.

كما تم عرضها على النيابة العامة قررت حبسها 15 يوما على ذمة التحقيق، وتم احالتها الى محكمة جنح طنطا الاقتصادية، والتي حددت لها جلسة اليوم الأربعاء، لنظر أولى القضايا.

وجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية فرضت حاله من الاستنفار الأمني والتواجد الشرطي من خلال نشر دوريات الشرطة والطواقم الأمنية والدفع بالمدرعات ودوريات الشرطه بمحيط مجمع محاكم طنطا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.