الرئيسية / قضايا المجتمع / زوجة تُشهر بزوجها و تنشر له صور فى اوضاع مخله على مواقع التواصل الاجتماعى

زوجة تُشهر بزوجها و تنشر له صور فى اوضاع مخله على مواقع التواصل الاجتماعى

تشهد محاكم الأسرة العديد من الخلافات الأسرية، منها ما شهدتها محكمة الأسرة جنح مصر الجديدة، حيث أقام زوج دعوي حبس ضد زوجته، طالب فيها بإثبات سب زوجته وقذفها له وتشهيرها بسمعته على مواقع التواصل الاجتماعى، واتهمها بالخروج عن طاعته.

وقال الزوج أمام المحكمة أنه وبعد نشوب خلافات مالية بينهم، قامت بنشر صور خاصة به وتقارير طبية، والتسبب بالإساءة له وسط أصدقائه، على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكد:” زوجتى أصابها الجنون، وقامت بفضحي عقابا لي على رفض طلباتها التى لا تنتهى، وتسببها بتبديد أموالى، وبعد 9 سنوات من توفيرى لها مستوى اجتماعى، ردت لى المعروف ومساعدتى لها وأسرتها وقامت بفضحى”.

وقدم “س.أ” أمام محكمة الأسرة، مستندات تحتوى على رسائل صوتية ومحادثات أثناء محاولة مساومته على منحها ممتلكاته تحت التهديد.

وأشار الزوج إلى أنها: “طلبت من أهلها الطلاق بصورة ودية وأخذ كلا منهم حقوقه بعد أن تسببت فى فضيحتى، ولكنها رفضت وأصرت أن تأخذ تعويض عن تطليقى لها، وعندما امتنعت عن تلبية طلباتها بدأت حربها ضدى”.

وأضاف الزوج بعد تحريره بلاغ زوجته:” حاولت ابتزازى، للتنازل عن سيارتى وبعض الممتلكات، ولاحقتنى بقضايا الحبس، ومنعت أولادى من التواصل معى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.