الرئيسية / رياضة / شوبير يعلن انضمام سيرينو للأهلي

شوبير يعلن انضمام سيرينو للأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما جرى تداوله في جنوب أفريقيا حول صفقة تبادلية بين الأهلي وصن داونز من أجل ضم سيرينو مهاجم الفريق الجنوب أفريقي.

وقال شوبير في برنامجه الصباحي على إذاعة “أون سبورت إف إم”: “هناك مفاوضات متقدمة مع اللاعب والأهلي حسم الصفقة، ولكن انضمام اللاعب سيكون في يناير، وسيتم قيده في أفريقيا ابتداءً من الدور التالي، وهذا يعني أن بادجي مكمل في الأهلي”.

وأوضح: “المبلغ الذي طلبه صن داونز للاستغناء عن اللاعب كبير، ولكن هناك مفاوضات مستمرة بين الطرفين، في ظل رغبة اللاعب بالانضمام للأهلي”.

وعن طلب صن داونز ضم الثنائي محمد مجدي قفشة وحسين الشحات مقابل التنازل عن سيرينو، قال: “اللي قال كده بيهزر، واحد كده قرر يطلع الكلام ده ولا صحة له على الإطلاق، وحتى لو حصل الأهلي عمره ما هيفرط في الثنائي”.وأكمل نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق حديثه عن صفقات الأهلي، قائلاً: “بيكهام لسة مخلصش رسمي لكن هيكون في الأهلي خلال أيام، الصفقتين الرسميتين حتى الآن هما طاهر محمد طاهر وبدر بانون”.

موسيماني لن يغادر إلى جنوب أفريقيا
وتابع: “موسيماني مش هيسافر جنوب أفريقيا، ولكنه فضل منح راحة أطول للاعبين في ظل انضمام معظم اللاعبين للمنتخبين الأول والأولمبي، خاصةً وأن سداسي المنتخب سينضم للمعسكر اليوم”.

صن داونز يطلب مليوني دولار للاسغناء عن سيرينو
وكشفت تقارير صحفية، أمس الثلاثاء، عن أن نادي صن داونز الجنوب أفريقي، وضع شرطا من أجل التخلي عن لاعبه الأورجواني جاستون سيرينو، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي، بناء على رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر الحالي، ومدرب صن دوانز السابق.

وذكرت شبكة “soccerladuma” الجنوب أفريقية، أن هناك إغراءات كبيرة للأورجواني سيرنيو، من جانب النادي الأهلي، مبينة أن صن داونز يرغب في استمرار اللاعب ضمن صفوفه، لذا سيشترط مقابلا ماديا يتخطى مليوني دولار، مشددة على أن النادي لن يقبل بأي مقابل لا يليق بقيمة اللاعب، سواء من جانب النادي الأهلي أو أي فريق يريد ضمه.

وأضافت الشبكة الجنوب أفريقية، في تقريرها، أن سيرينو، مطلوب في النادي الأهلي، من قبل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خاصة أنه دربه حينما كان مدربا لصن داونز، ويعرف قدرات اللاعب وإمكاناته جيدا، كونه كان يعتمد عليه بشكل كبير قبل الرحيل عن فريقه السابق.

تعليق واحد

  1. Toxicol Pathol 2010; 38 62 71 can you buy cialis online Monitor Closely 1 siponimod and topotecan both increase immunosuppressive effects; risk of infection

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.