الرئيسية / رياضة / أول تعليق من نجلي المعزول الساقط بعد خسارتة الحصانه

أول تعليق من نجلي المعزول الساقط بعد خسارتة الحصانه

علق نجل رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة النادي الأبيض، أحمد مرتضى، على خسارة والده في انتخابات مجلس النواب عن دائرة ميت غمر.

وكتب نجل رئيس الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”: “هتفضل أحلى بلد في الدنيا”.

فيما نشر أمير مرتضى عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة مع والده وكتب معلقا عليها: “كله خير والجاي أحلى وأقوى.. هوفر أي كلام وطاقة بعد يوم 27″، في إشارة للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي.

كمال درويش عن خلافته لرئيس الزمالك المعزول: أرفض المهمة المؤقتة
وكان كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، قال في وقت سابق إنه يرفض تولي مهمة رئاسة القلعة البيضاء، في المرحلة المقبلة، بصورة مؤقتة خلفًا لرئيس النادي المعزول من قبل اللجنة الأولمبية.

وأضاف كمال درويش في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت”: “لم يتواصل معي أحد داخل وزارة الشباب والرياضة، للتواجد بصورة مؤقتة لرئاسة النادي، كما أنه ليس لدي طموح لذلك”.

وأكمل: “حال تصديق وزارة الشباب والرياضة، على قرارات اللجنة الأولمبية، بعزل رئيس الزمالك، فإنه من الأصلح استكمال المجلس الحالي للمهمة، مع إقامة انتخابات على مقعد الرئيس فقط، وبذلك لن يتأثر النادي، وهذا الأمر أفضل من تعيين مجلس جديد”.

وتابع: “سقوط رئيس الزمالك المعزول في الانتخابات البرلمانية لن يؤثر في نادي الزمالك، خاصة وأنه شأن شخصي وليس للنادي علاقة بالأمر، ولا توجد علاقة بين سقوطه والتصديق على قرار عزله من رئاسة النادي، وفقًا لقرارات اللجنة الأولمبية”.

وأتم: “فريق الزمالك، يمتلك لاعبين متميزين، ولن يتأثر بما يثار حول النادي في الوقت الحالي، قبل نهائي أفريقيا أمام الأهلي والمقرر له يوم 27 من الشهر الجاري”.

واختتم كمال درويش تصريحاته، قائلاً: “تواجدت في نادي الزمالك 4 مرات رئيس مرتين بالتعيين ومرتين بالانتخاب، حققت جميع الإنجازات، ولا يوجد جديد لأقدمه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.