منى تطلب الخلع: “مش بيستحمى وبيجبلي صداع من الريحة”

شهدت محكمة أسرة القاهرة الجديدة غرب قضية خلع، حيث ذكرت المدعية في دعواها أن زوجها يرفض الاستحمام تمامًا وله رائحة لا يتحملها إنسان.

تقول المدعية (منى.ش)، إنها متزوجة من حوالي سنتين وستة أشهر تقريبًا من مهندس يُدعى (خالد. ع) وفي خلال هذه الفترة لم يستحم زوجها إلا حوالي خمس مرات بالرغم من إلحاحها عليه مئات المرات وأصبحت له رائحة كريهة لا يتحملها إنسان طبيعي،

حتى وصل الأمر إلى أننا أثناء تواجدنا في أي مناسبة أتعرض لمواقف محرجة جدًا بسبب رائحته وأشعر بنظرات الاشمئزاز لي وله وتأفف الناس منه وكأنهم يقولوا بداخلهم هي الست دي مبتشمش جوزها.

وأضافت المدعية: الغريب أني كلما تحدثت معه يتظاهر بالدهشة والاستغراب ويرد عليّ باستنكار لما بستحمى بتعب وبيجيلي صداع وأنا أصلًا مليش ريحة.

وقالت هند، إنها تكلمت كثيرا مع والدته، لكنها كانت تختلق له مبررات غير مقنعة، مثل أنه بيتعب في شغله وأنها ترى أن نظافة الزوج مسؤولية الزوجة وأكيد الناس مثلما تتحدث عنه تتحدث عنها أيضا، ولما وصلت إلى أن الحال لن ينصلح اتجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع.

84 ردّ على “منى تطلب الخلع: “مش بيستحمى وبيجبلي صداع من الريحة””

  1. [https://xn—-8sbgsdjqfso.site/]Займы на карту[/url] без отказов в рождество без отказов под 0% для всех жителей России! Сегодня вы без труда можете взять онлайн займ до 30 000 рублей на любые нужды.

    На портале МИР-ЗАЙМОВ вас ждем огромный выбор проверенных МФО по выдаче займов на карту, для оформления заявки от вас потребуется только паспорт и именная карта любого банка РФ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *