الرئيسية / منوعات / قرار المحكمه بشأن ..هدير الهادى التى اعترفت بممارسة علاقات اثمه عبر تيك توك

قرار المحكمه بشأن ..هدير الهادى التى اعترفت بممارسة علاقات اثمه عبر تيك توك

جدد قاضى المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر حبس هدير الهادى، فتاة “تيك توك” 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية ضبطها باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادات المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

واجهت نيابة أكتوبر هدير الهادي فتاة التيك توك بمقاطع الفيديوهات التي بثتها من على حساب خاص بها على تطبيق “فيس بوك”، تتضمن محتويات لألفاظ خادشه للحياء.

وتحفظت القوات الأمنية على هاتف الفتاة، ولاب توب أثناء القبض عليها، وتم التحفظ عليها والتحقيق معها.

كانت معلومات وردت لقوات الشرطة ببث الفتاة فيديوهات تحرض على الفسق من خلال تطبيق التيك توك، وتم تحريز عدد من الفيديوهات وفحصها وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وتبين أنها مستأجرة شقة في منطقة حدائق أكتوبر، وانطلقت مأمورية من المباحث ألقت القبض عليها.

وكشفت مصادر أمنية أن الأجهزة الأمنية رصدت عددا من مقاطع فيديو بثتها المتهمة على حساب خاص بها على تطبيق فيس بوك تتضمن محتويات خادشة وألفاظا خادشة للحياء العام. وتمكنت قوة أمنية من تحديد مكان المتهمة وإلقاء القبض عليها.

وبمواجهتها أقرت هدير الهادي بإنشائها حسابات إلكترونية على بعض التطبيقات، فضلًا عن قناتين على أحد مواقع التواصل الإجتماعى تقوم من خلالهم بإعداد وتصوير وبث مقاطع ذات محتوى خادش للحياء، لتحقيق نسب مشاهدة عالية بهدف الحصول على استفادة وربح مادي.

كما أقرت اعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الإجتماعى مقابل مبالغ مالية .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم بشتى صورها، لاسيما الجرائم المعلوماتية المستحدثة المرتكبة من خلال شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت”.

6 تعليقات

  1. buy aldactone 100mg online cheap purchase finasteride for sale fluconazole 100mg pills

  2. ampicillin over the counter order bactrim 480mg online buy erythromycin for sale

  3. sildenafil 100mg generic bimatoprost buy online robaxin 500mg pill

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.