الرئيسية / منوعات / بدر خلف يثير الجدل مرة أخرى بإعلان ارتباطه برجل

بدر خلف يثير الجدل مرة أخرى بإعلان ارتباطه برجل

عاود بدر خلف خبير التجميل الإماراتي، إثارة الجدل مرة أخرى بعدما أعلن ارتباطه برجل، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب خلف: “شائعة زواجي من معاذ عبدالرحمن، صحيحة”؛ لتلقى تدوينته تفاعلا كبيرا عبر تويتر، ما بين سخرية وانتقاد الرواد الذين رفعوا شعار: “الصبر يارب”.

والأربعاء الماضي، انتاب رواد تويتر، حالة من الغضب على خلفية تغريدة لـ خلف، خلال مشاركته في هاشتاج “تحب المربربة أو النحيفة”، قائلا: “الرجال مثل ال
مقبرة ما ترد ميت”.

فيما بدأ مغردون يتسائلون عن الشخص الذي يرتبط به “بدر”، مدونا حساب يحمل ايم “شاني”: “مين معاذ لا يكون ولد”. بينما سخرت مريم محمد، قائلة: “أين أنوثتي أنا لا أراها”.

وكان بدر خلف، قد واصل إثارته للجدل حول جنسه وتشكيك الجمهور حول ما إن كان ذكرا أم أنثى، وذلك من خلال نشره لتغريدات على تويتر يتحدث فيها كأنّه ذكر، وتغريدات أخرى كأنّه أنثى.

ونشر خبير التجميل بدر خلف، عبر صفحته تغريدة تشير إلى أنَّ جنسه ذكر، حيث علق قائلاً: “تصبحون على خير، اللي ما يرد يا رب ترزقه بولد مثل بدر خلف وبنت مثل أروى عمر”.

وبعدها عاد مجدداً لإثارة الجدل في تغريدة تشير إلى أنَّ جنسه أنثى، فعلق: “سأبقى تلك الأنثى التي دمرت حياتك، لتجعلك رجلاً مرة أخرى”.

وفي تغريدة أخرى كتب: “أنا الأُنثى الرفيعة التي على خصرها تولد القصائد”.

وفي تغريدات كثيرة حملت تشكيكاً واضحاً في جنسه، واصل بدر خلف إثارة الجدل، وغرد منذ فترة قائلاً إنَّه متواجد في فرح ابنة عمته، وأدخلوه قاعة البنات: “حالياً موجود في عرس بنت عمتي ومدخليني قاعة البنات المهم رايح أرقص وأخلص، وأقول لكم الدراما اللي صار”.

جدير بالذكر، أن بدر خلف، قد حسم الجدل حول تحوله الجنسي، بنشر فيديو عبر تويتر، استعرض خلاله تغيير جسده إلى أنثى؛ وعلق: “خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا”.

وشارك “خلف” مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يرقص خلاله بالرقص، واستعراض تركيبة شعره الجديد، معلقًا: “ركبت اكستنشن، وربي طالع مُز، شو رأيكم ؟”.

وتخطى مقطع الفيديو، حاجز الـ70 ألف مشاهدة عقب تداوله، حيث علق أحد المغردين: “فصلتني”، وغرد آخر: “عاش يا بدرية”.

بدر خلف يحسم جدل تحوله لأنثى
وكان “خلف” قد حسم الجدل حول تحوله الجنسي، بنشر فيديو جديد له عبر صفحته الشخصية على تويتر، والذي يستعرض خلاله تغيير جسده إلى أنثى، حيث ظهر في مقطع فيديو، بأزياء تشبه إطلالة أميرة “ديزني” ياسمين بطلة فيلم “علاء الدين”، والتي تتميز بـ”توب أوف شولدرز” بأكمام شفافة وبنطلون فضفاض، مع شعر بني طويل يحمل بعض التموجات. وعلق خبير التجميل: “خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا”.

وتستخدم معظم الفتيات “اكستنشن” خصلات الشعر لتزيد من كثافة شعرها، ولكن طريقة فكه وتركيبه دائمًا محل حيرة، وخصوصًا غسله، فهو لا يجب غسله مع الشعر، بل فكه في البداية.

جدير بالذكر، أنَّ “خلف” لفت الأنظار إليه في البداية بمقاطع فيديو، يقدم من خلالها للفتيات نصائح الحفاظ على البشرة والجلد، والشعر، الأمر الذي أثار تفاعل الكثير منهم، قبل أن ينقلب الكثيرون عليه بعد قرار تحوله لأنثى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.