الرئيسية / عالم الفن / 10 معلومات عن لميس و فيفي الممنوعتين من الغناء

10 معلومات عن لميس و فيفي الممنوعتين من الغناء

ليست المرة الأولى للراقصتين لميس وفيفي .. بعد تزايد الفنانة لميس واسمها الحقيقي داليا مصطفى محمد، والفنانة فيفي، واسمها الحقيقي فاطمة محمد جابر، في تقديم فن منافى للاداب في ستار الأفراح الشعبية، قامت اليوم، نقابة المهن الموسيقية بشطبهما تماما من النقابة.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية قرر، برئاسة أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، شطب كل من المطربة داليا مصطفى محمد والشهيره بـ”لميس” وفاطمة محمد جابر والشهرة “فيفى” من شعبه الغناء، في جداول النقابة شطب نهائي.

وأكد بيان صادر عن نقابة المهن الموسيقية اليوم أن النقابة، منعتهم من مزاولة المهنة وذلك بقرار الشئون القانونية برئاسة المستشار علاء عامر والمستشار سعد متولى وتم تصديق لجنة العمل على القرار برئاسة الدكتور علاء سلامه والفنان منصور هندى.

وذلك بعد أن توالت الشكاوى على النقابة ضد العضوتان بسبب عدم الالتزام بمبادئ المهنة ولائحة النقابة السلوكية وإصرارهم على تقديم اغانى فاضحه ومنافيه للاداب العامة، و تخدش الحياء.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها شطب هاتان المطربتان، إذ سبق وتم شطبهما من قبل لنفس السبب في العام الماضي، وبعد تقدمهم بتظلم للنقيب هاني شاكر أكتفي بالإنذار والتحذير إلا أنهم عاودو الأمر.

تعليق واحد

  1. order levofloxacin 250mg without prescription buy generic levofloxacin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.