أردوغان يهدد مصر والإمارات واليونان وفرنسا : “سنواجهكم”

جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، هجومه السافر على الدولتين المصرية والإماراتية، بجانب هجومه المعتاد على فرنسا واليونان، خلال حديثه اليوم حول مسألة التنقيب عن الغاز في البحر المتوسط.

وأشارت قناة «24 TV»، إلى أن أردوغان استهدف مصر والإمارات العربية وفرنسا واليونان اليوم حينما علق على مشكلات البحر المتوسط، قائلًا خلال كلمته اليوم في افتتاح الطريق الدائري بمحافظة أماسيا: «إذا كانت لديكم الشجاعة لتحمل ثمن ما دفعناه هيا لنتواجه. أما إن لم يكن لديكم النية لفعل ذلك فلتفتحوا الطريق للمفاوضات».

كان أردوغان قدّ هاجم المعارضين لانتهاكات النظام في سوريا وليبيا والعراق، قائلًا «لقد خاب أمل كل من أراد أن تتعثر تركيا، بعد كل هجوم عانينا منه. وإن الخطوات التي نتخذها فيما يتعلق بممارسة حقوقنا السيادية مقبولة بشكل عام، باستثناء بعض الاعتراضات، وأينما كان هناك تهديد لبلدنا من العراق إلى سوريا، ومن ليبيا إلى بحر إيجة، فقد أظهرنا عزمنا دون تردد».

والتقى أردوغان، اليوم السبت، رئيس حكومة الوفاق الليبية، المنتهية ولايتها، فايز السراج في إسطنبول، بينما تحفظت الرئاسة عن ذكر أي تفاصيل بشأن اللقاء.

118 ردّ على “أردوغان يهدد مصر والإمارات واليونان وفرنسا : “سنواجهكم””

  1. [url=https://baclofen.click/]baclofen 20 mg price[/url] [url=https://paxilparoxetine.online/]buy real paxil online[/url] [url=https://fildenatab.online/]buy fildena india[/url] [url=https://cymbaltatabs.com/]cymbalta coupon[/url] [url=https://disulfiramantabuse.shop/]antabuse where to buy[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *