الرئيسية / عالم الفن / تعرف علي سبب امتناع الفنان عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه

تعرف علي سبب امتناع الفنان عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه

كشفت تقارير اليوم، عن سبب امتناع الفنان المصري، عادل إمام، عن حضور جنازات أصدقائه الفنانين، وكان آخرهم هادي الجيار الذي توفي أمس الأحد بفيروس (كورونا) المستجد، وشاركه بطولة المسرحية الشهيرة “مدرسة المشاغبين”.

وغاب عادل إمام عن حضور جنازة صديقه الكاتب والسيناريست، وحيد حامد، الذي رحل قبل أسبوع، وقدم معه مجموعة من أنجح أفلامه السينمائية، منها “الإرهاب والكباب” و”طيور الظلام” و”المنسي” و”للعب مع الكبار” و”النوم في العسل” و”الإنسان يعيش مرة واحدة”، وفق (سبوتنيك بالعربي).

واتضح أن الفنان لا يستطيع المشاركة في جنازات أصدقائه خوفا من فيروس (كورونا) المستجد، موضحا أنه يتبع خلال تلك الفترة جميع الإجراءات الاحترازية، وذلك بعد تعرضه لعدد من الأزمات الصحية أثناء تصويره آخر مسلسلاته التلفزيونية “فالنتينو”، ما اضطره لتوقف التصوير أكثر من مرة لحين تماثله للشفاء، وبناء على هذا قرر عادل إمام الاختفاء الفترة الحالية، ويقضي كل وقته مع أبنائه وأحفاده فقط”.

12 تعليق

  1. Your essay [url=https://cutt.ly/VLUPIn0].[/url]

  2. order avodart 0.5mg ondansetron 4mg for sale ondansetron 8mg price

  3. spironolactone 100mg brand order valtrex 1000mg pills diflucan without prescription

  4. ampicillin for sale ampicillin 250mg brand buy generic erythromycin

  5. [url=http://vigra.online/]sildenafil where to get[/url] [url=http://allopurinol.life/]allopurinol medicine in india[/url] [url=http://effexor.sbs/]37 mg effexor[/url]

  6. order suhagra 50mg sale purchase sildalis sale estradiol 1mg usa

  7. tamoxifen 7 with Traumeel therapy and by 8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.