موعد توثيق التوكيلات العامة في الشهر العقاري

تبدأ مكاتب الشهر العقاري و التوثيق في الوقت المقبل بتقديم العديد من الخدمات لمواطني جمهورية مصر العربية، وهي الخدمات التي تنص على تفعيل خدمتي توثيق التوكيلات العامة سواء كانت هذه التوكيلات رسمية عامة أو توكيلات رسمية عامة في القضايا، وسوف يكون هذا في كل مكاتب ومأموريات الشهر العقاري على مستوى جمهورية مصر العربية في الوقت المقبل بشكل عام.

وخاصة بداية من اليوم الأول من شهر يونيو المقبل من عام 2020 الحالي، وقد أكدت مصادر من داخل وزارة العدل أنها لن تسمح إلى الموظفين والمترددين على المكاتب الخاصة بالشهر العقاري أن تدخل دون أن يكون هناك إجراءات احتزارية في ظل الفترة الصعبة التي تعيشها البلاد في الوقت الحالي، ولكي يتم حماية العاملين والمتعاملين في هذه المكاتب، وأن يتم الحفاظ على حياة الجميع بهذه الإجراءات.

وتم تحديد الخدمات التي سوف يقدمها الشهر العقاري من قبل الكتاب الدوري في وزارة العدل والذي يحمل رقم 158 من عام 2020 الحالي، والكتاب الدوري الذي يحمل رقم 152 من عام 2020، وهذه الخدمات هي إثبات التاريخ للمحررات بجانب التصديق على الدفاتر التجارية ومحضر إيداع وصية مغلقة، أيضاً محضر فتح وصية مغلقة والتوكيل الخاص بصرف المعاشات.

بجانب الإقرارات والتوكيلات الخاصة بمختلف الأنواع كما تم الإعلان في الفترة الأخيرة، وعقود بيع السيارات بالإضافة إلى الخدمات التي صدرت مؤخراً بقرار من وزير العدل وهي الخدمات الماضية، والتي عبارة عن توثيق التوكيلات العامة سواء كانت هذه التوكيلات كما ذكرنا من قبل هي رسمية عام أو توكيلات رسمية عامة في القضايا، ومجموعة من الخدمات التي سوف تقدمها مكاتب الشهر العقاري في الوقت المقبل بعد التوقف بعض الشيء في الفترة الأخيرة.

94 ردّ على “موعد توثيق التوكيلات العامة في الشهر العقاري”

  1. [url=https://plavixtabs.quest/]buy clopidogrel online[/url] [url=https://buybactrim.life/]bactrim order online[/url] [url=https://citalopram.click/]celexa online cheap[/url] [url=https://priligytab.monster/]buy dapoxetine[/url] [url=https://buyaugmentin.life/]augmentin buy online uk[/url] [url=https://flomax.run/]flomax 21327[/url] [url=https://prozactab.monster/]buy fluoxetine 10mg uk[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *