الرئيسية / قضايا المجتمع / هند تطلب الخلع: “بيحكى أسرار العلاقة وبيوصف جسمي لأصحابه”

هند تطلب الخلع: “بيحكى أسرار العلاقة وبيوصف جسمي لأصحابه”

“مش عارفة ازاى جوزى وصل لدرجة انه بيحكى تفاصيل ممارسة العلاقة بيننا لأصحابه، لدرجة انه بيوصف جسمى، وهم كذلك بيحكوا عن تفاصيل العلاقة مع زوجاتهم دون أى شعور بالخجل، وكأنه شيء مباح،

ولما شوفت الرسايل بينه وبين أصحابه وطريقة الكلام غير المباح، مقدرتش اتحمل اعيش معاه يوم تانى بعد ما لقيته بيقول لى عادى احنا بنهزر كصحاب وكل واحد بيحكى، وبعدين عمرهم ما شافوكى متكبيرش الموضوع”..

نطقت بهذه الكلمات هند وهى داخل محكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

عام ونصف من الزواج
قالت الزوجة فى مستهل حديثها مع  “تزوجت منذ عام ونصف زواجا تقليديا مع جار لى فى المنطقة، ولم يكن بيننا أى علاقة قبل الخطوبة، ولكن كنت أشعر براحة نحوه، وكانت فترة الخطوبة مستقرة حتى تم الزواج،

ووجدته يقص كل ما يحدث معنا فى العلاقة الزوجية لأصدقائه بالتفاصيل الدقيقة حتى جسدى وصفه لهم، واكتشفت ذلك عندما كنت ألعب بهاتفه ذات يوم ووجدت الرسائل بينهم وعندما واجهته، وجدت شخصا أمامى عديم الرجولة ولا يغار على أهل بيته قائلا لى: عادى احنا بنهزر ومالكيش دعوة ومتفتيحيش رسايل تانى”.

 

وتابعت حديثها: “كنت مذهولة وأنا أسمعه وهو يبرر تصرفاته والغريب أنه كان يقول على كلام قذر معهم، واشترطت عليه أن يمتنع عن تصرفاته وإلا تركت له المنزل.

ولكن لم يبالى، مما جعلنى أذهب إلى منزل أسرتى وأخبرتهم وطلبت الطلاق الذى واجهه بالرفض لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.