صور ابنة احمد الفيشاوى التى اثارت الجدل على السوشيال ميديا

تعرضت لينا الفيشاوى، ابنة الفنان أحمد الفيشاوى، إلى انتقادات واسعة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة بسبب ظهورها فى “فوتوسيشن” جرئ، والتى نشرت صوره عبر خاصية “ستورى” على حسابها بموقع “إنستجرام”، كما نشرها المصور الفوتوغرافى عبر صفحته الشخصية على ذات المنصة، إلا أن ردود الفعل غير المتوقعة بالنسبة لـ”لينا”، غيرت مسار احتفائها بصورها المثيرة للجدل.

ظهرت لينا الفيشاوى، فى أحدث صور لها بإطلالة مثيرة ارتدت فيها فستان أسود قصير، حيث خضعت لجلسة التصوير على كرسى “فوتيه”، لكن بعد الانتقادات الواسعة التى أثارتها هذه الصور، اضطرت لينا للاستغناء عن نشرها عبر صفحتها، وبدوره حذف المصور الفوتوغرافى مجموعة الصور من صفحته الشخصية أيضًا التى اعتاد عرض أعماله عليها.

ويبدو أن الطفلة التى لم تكمل عامها الـ16، ستصبح مثيرة للجدل مثل والدها، فلم تكن هذه هى المرة الأولى التى تنشر فيها لينا صورًا جريئة لها، فقد سبق ونشرت صورة ظهرت فيها بدون ملابس بالجزء العلوى، وهذا فى الوقت الذى تسيطر فيه قضايا النفقة على علاقتهما، حيث تعيش لينا الفيشاوى مع والدتها هند الحناوى فى بريطانيا.

ولدت لينا الفيشاوى فى 22 أكتوبر عام 2004، ورفض أحمد الفيشاوى فى البداية الاعتراف بابنته، مما دفع والدتها لإثبات نسبها فى المحكمة، والمرة الأولى التى قابلت فيها لينا والدها “أحمد الفيشاوى” كانت فى عمر الثالثة.

ودائما تعتمد لينا في ملابسها علي التصميمات الأوروبية الكاجول المفتوحة والبناطيل المقطعة كما لها بعض الصور بملابس أنثوية مثيرة وجريئة بعضها شفاف.

وكانت آخر حلسة تصوير نشرتها لينا الفيشاوي بفستان قصير جدا وتجلس وترفع ساقيها للأعلي علي كرسي مما جعلها مثيرة للجدل ، كما تعتمد لينا ارتداء الهوت شورت علي الجواكت الشتوية في الشتاء وغيرها من الاطلالات الغريبة والمثيرة للجدل.

70 ردّ على “صور ابنة احمد الفيشاوى التى اثارت الجدل على السوشيال ميديا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *