الرئيسية / قضايا المجتمع / منار تطلب الخلع: ” مش طبييعى بيربطني بحبل أثناء العلاقة”
961105920

منار تطلب الخلع: ” مش طبييعى بيربطني بحبل أثناء العلاقة”

لم تتخيل “منار”، أن حياتها بعد الزواج ستنقلب رأسًا على عقب، وتتحول لجحيم عندما تكتشف أن زوجها ليس شخصًا طبيعيًا، لكنه مريضًا وإنسانًا غير سويًا ويعشق تعذيبها أثناء العلاقة  وتقيدها بالحبال، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٥ شهور فقط من الزواج.

بررت الزوجة موقفها من زوجها الذي أصبح خصمًا لها في المحكمة: “دوقت معاه العذاب ألوان بسبب العلاقة ، هو كويس في كل حاجة إلا العلاقة بياخد منشطات ويربطني بحبل الغسيل، وكأنه  مش جواز بالرضا، لحد ما تعبت أكتر من مرة نفسيًا وجسديًا ومبقتش قادرة أتحمل أكتر من كدا”.

وقالت الزوجة في تصريح خاص : “تزوجت منذ ٥ شهور فقط زواجًا تقليديًا من “ا.ع”، يعمل بإحدى المحلات التجارية، ووافقت عليه لأنه مشهور له أمام الجميع بالأخلاق الحسنة، وطول فترة كتب الكتاب كان يتحدث معي عن العلاقة، وأنه سوف يمارسها بطريقة مختلفة للجذابية بيننا، لكن لم يخبرني عن الطريقة حتى تم الزواج بعد خطوبة استمرت ٧ أشهر”.

وأضاف: “كانت الحياة طبيعية في الشهر الأول من الزواج على الرغم من رغبته الدائمة في ممارسة العلاقة مرات عديدة، لكن كان هادئ معي ولين في المعاملة، ولم أنكر أنه لم يبخل على بشئ، لكن كل ما أطلبه يحضره لي حتى تغير بعد شهر وأصبح يتلذذ بتعذيبي أثناء العلاقة “.

وتابعت: “كان يقيدني بحبال الغسيل، وأحيانًا يضربني وهو يمارس معي العلاقة بالقوة وسط صرخاتى المستغيثة، وأحيانا يربط فمي بإيشارب حتى يفعل معى كل ما يحلو له، ثم بعد ذلك يعتذر لكن أصبح هو الحال كل يوم في تصرفاته معي”.

وأوضحت: “اكتشفت أنه إنسانًا غير سويًا، وطلبت منه أن يذهب لطبيب للعلاج، ومن هنا بدأت الخلافات الشديدة بيننا برفضه للذهاب للطبيب،

وعزمت الأمر على الإنفصال حتى يتعالج لأني لم أستطيع أن أتحمل أكثر من هذا، وطلبت الطلاق الذي واجه بالرفض، لذلك توجهت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.