الرئيسية / قضايا المجتمع / هبه فى دعوى إثبات نسب: “حصل بينا تجاوزات فى فترة الخطوبة وسابنى لما عرف إني حامل”

هبه فى دعوى إثبات نسب: “حصل بينا تجاوزات فى فترة الخطوبة وسابنى لما عرف إني حامل”

“منه لله ضيعني وأوهمني بالحب لحد ما ضحك عليا وأحد شرفي وإحنا فى فترة الخطوبة على أساس إننا هنتجوز ولما عرف أنى حامل ولازم نتمم الزواج أختفي وسابني لوحدي مقدر تش أواجه أهلي هربت وقضيت فترة الحمل فى خدمة البيوت عشان أعرف أعيش .

ولما خلفت قررت أنى أرفع إثبات نسب عشان أبنى ميبقاش لقيط”، هذه بعض الكلمات التي نطقت بها هبه ” أسم مستعار” وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى إثبات من خطيبها بعد أن قام معها علاقة  وتركها حامل فى طفله وهرب.

قالت الزوجة ” لم أكن أعرفه قبل سابق حيث لم أراه سوى عندما تقدم إلى خطبتي وشعرت بالقبول نحوه وبدأ يزداد الشعور حتى أصبحت أعشقه، وكالخاتم فى أصابعه يحركه كيف يشاء، كان يطرب سمعي بكلماته المعسولة، ويوهمني أنى فى حكم زوجته ولن يتخلى عنى مهما حدث،

وكنت كالمعتوهة يحركني كيف يشاء حتى أستطاع أن يوقعني فى الخطيئة وتقابلنا فى شقة قبل زواجنا ب٩ أشهر وحدثت بيننا تجاوزات حتى مارسنا العلاقة كاملة وتكررت أكثر من مرة ووعدني أنه لن يتخلى عنى، حتى جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن لتظهر حقيقته وأنه شيطان لا يهمه سوى متعته الشخصية.

وتابعت حديثها ل” ونتيجة علاقتنا الخطأ أصبحت حامل وطلبت منه أن نسرع فى إتمام الزواج ولكنى فوجئت به يتهرب منى حتى اختفي، وتركني شعرت بالخوف من إخبار أهلي وقررت الهرب وتمكنت من الوصول إلى صديقة ساعدتني فى إيجاد عمل بخدمة المنازل .

واستأجرت غرفة صغيرة، وأستمر الحال حتى وضعت طفلي وقررت الذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى إثبات نسب لتسجيل أبنى حتى لا يصبح لقيط، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.