الرئيسية / رياضة / الأهلي يمنع أبو تريكة من زيارة الفريق

الأهلي يمنع أبو تريكة من زيارة الفريق

قال المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن استقبال جمهور الفريق لبعثة النادي التي وصلت إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية كان أسطوريا: «أصبنا بالقشعريرة والواحد دمع من كتر الحفاوة والهتاف، وده شرف كبير جدًا لأي شخص ينتمي للنادي الأهلي وجمهوره».

وحول نظام الفقاعة، قال مرتجي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج «كلمة أخيرة» الذي يعرض عب شاشة «on»: «إحنا قاعدين في سجن بفندق، ممنوعين نخرج برة الفندق وممنوع أي حد يخش لنا، ونتحرك من الفندق للتمرين ولا أحد يختلط بنا».

وبالنسبة إلى إمكانية زيارة محمد أبو تريكة لاعب الفريق السابق للبعثة، قال مرتجي: «مش مسموح خالص، حتى صحابنا في قطر مش قادرين نتواصل معاهم خالص غير بالتليفون، ممنوع مخلوق يخش الفندق».

وتابع، «كنت حاسس إني داخل الاستاد مليان 80 ألف واحد يهتفون للنادي الأهلي، وتحدثت مع محمود الخطيب، وقلت له إن 60% من اللي كانوا بيهتفوا لك محدش منهم شافك وإنت بتلعب فما بالك لو شافوك، وده يدل إن معانا أسطورة عظيمة في كرة القدم».

وتابع: «وجود محمود الخطيب معانا غطى على حاجات كتير، ولما كنا بنشجعه وإحنا صغيرين وبنقول بيبو بيبو، حسينا كل ده إمبارح في وقت كنا محتاجينه، وندعو ربنا إننا نعمل حاجة تشرف وتسعد الناس دي».

وأكد، أن جمهور النادي الأهلي التزم باتخاذ التدابير الاحترازية وحافظوا على المسافات بينهم، واصطفوا على جانبي الطريق وشجعوا الفريق، معربًا عن تمنيه بأن يقدم النادي بطولة رائعة تسعد الجماهير.

وأردف، أن كل اللاعبين يركزون بشكل جيد في التمرين، عدا اللاعبين الذين لن يشاركوا في البطولة فإنهم يتدربون بمفردهم: «الناس كلها مبسوطة وعاوزين يعملوا حاجة، وربنا يكرمنا والتوفيق من عند ربنا، ونتمنى إننا دايما نبقى أسياد أفريقيا».

وحول محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال مرتجي إنه سافر مع البعثة بصفته مسؤولا أمنيا، وإنه الوحيد الذي ثبتت إيجابية عينته والإصابة بفيروس كورونا، لكنه لا يعاني من أي أعراض:

«كابتن الخطيب اداله شغل، وخلال 72 ساعة إن شاء الله تبقى مسحته سلبية، وأطمئن الناس كلها إنه زي الفل ومفيهوش أي حاجة وينفذ التكليفات الإدارية التي كلفه بها رئيس النادي».

وشدد على أن اللاعبين سيبذلون أقصى ما لديهم في مباراة الدحيل القطري لإسعاد جمهور الفريق: «التقينا ببايرن ميونيخ من قبل في قطر وقدمنا مباراة رائعة وخسرنا بهدفين لهدف، والعلاقات بيننا كبيرة ويقدرون النادي الأهلي لأننا نادي القرن الأفريقي».

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.