الرئيسية / عالم الفن / لم تكن سرية.. زيجات فنية لم تسمع عنها من قبل

لم تكن سرية.. زيجات فنية لم تسمع عنها من قبل

تزوج الفنان أنور وجدي من ليلى فوزي عام 1954، وطلب منها أن تسافر معه في رحلة علاجه إلى فرنسا لم يدم الزواج سوى 4 أشهر حيث اشتد المرض على أنور وتدهورت حالته الصحية بسرعة وتوفي في السويدكما تزوجت الفنانة ليلى فوزي من عزيز عثمان وكان يكبرها بـ30 عامَا ولكن سرعان ما جرى طلاقهما.

محمود المليجى كان متزوج من الفنانة علوية جميل بعد قصة حب قوية نشأت بينهما برغم من فارق العمر الكبير بينهما ودام زواجهما إلى ما يقرب من 44 عامًا حتى وفاته دون أن يرزقا بأبناء كما تزوج المليجي من الفنانة درية أحمد لكن زوجته “علوية جميل” أجبرته على تطليقها ثم تزوج بعد ذلك من الفنانة الكوميدية سناء يونس، لمدة 15 عاما حتى رحيله .

نادية فهمي تزوجت من الفنان سامح الصريطى وأنجبت منه ابنتان ثم انفصلا، ولكن ظلا على علاقة جيدة بُحكم وجود أبناء، حسبما ذكرت ابنتها وكانت نادية فهمي تقيم خلال الأشهر الأخيرة من حياتها بعد تدهور حالتها الصحية بمنزل زوجها السابق سامح الصريطى تحت رعاية ابنتها الفنانة ابتهال.

لا يعلم الكثيرون أن زوجة الفنان رياض الخولي هي الفنانة المعتزلة راوية السعيد التى شاركت بمسرحية المتزوجون وقامت خلالها بدور نفيسة.

تزوجت الفنانة نورا من حاتم ذو الفقار بعد قصة حب تعد من أشهر قصص الحب بالوسط الفني فى الثمانينات ولكنها لم تستمر كثيرًا وانتهت بالانفصال وانتهت قصة الحب بينهما زهرة العلا تزوجت من الفنان صلاح ذو الفقار في في نفس اليوم من انتهاء تصوير فيلم “رد قلبي”، بمجرد إعلان زواجهما بالفيلم اقترح ذوالفقار على زهرة أن يتمما زيجتهما لكن انتهى زواجهما بالانفصال بعد عام واحد فقط ليصبحا أصدقاء، وقد التقيا بعد انفصالهما في عدة أعمال فنية 15.

تزوج الفنان عبد المنعم إبراهيم للمرة الرابعة من الفنانة كوثر العسال واستمرت الزيجة 20 عامًا حتى وفاته بعد وفاة عبد المنعم رياض تزوجت كوثر العسال من ابن خالتها الفنان محمد وفيق ما يقرب من العشرين عامًا أيضًا حتى وفاتها.

ما لا يعلمه الكثيرون أن عبلة كامل تزوجت من الفنان أحمد كمال أوائل الثمانينات وأنجبت منه بنتين ثم انفصلا.

أحمد رمزى تزوج من نجوى فؤاد لمدة 17 يوماً فقط وعلى الرغم من أنه لم تكن هناك علاقة عاطفية بينهما وبعد انفصالهما استمرت صداقتهما حتى وفاته.

اشتهرت الفنانة سهير رمزي بزيجاتها في الوسط الفني ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أنه تزوجت من الفنان إبراهيم خان وكان أول أزواجها وانفصلا بعد عام واحد من الزواج دون أسباب واضحة كما تزوجت سهير رمزي بالفنان محمود قابيل بعد قصة حب جمعت بينهما،.

وأعلنت سهير يوم زواجها أنها تعيش أحلى قصة حب وأنها وجدت أخيرًا السعادة الزوجية ورغم هذا الحب زواجهما لم يكمل السنة وانتهى بعد سبعة أشهر فقط بالطلاق وكان من ضمن أزواج سهير رمزي أيضا الفنان فاروق الفيشاوى، ولم تستمر تلك الزيجة كثيرا وأعلنا انفصالهما بعد الزواج بفترة لا تزيد عن شهر .

تزوجت الفنانة مشيرة إسماعيل من المطرب علي الحجار في بداية مشواره الفني وأنجبت منه ابنتها الوحيدة التى تحمل أيضا اسم “مشيرة”م يستمر زواجها من على الحجار كثيرا، فبعد سنتين ونصف السنة أعلنا انفصالهما دون إبداء الأسباب.

تزوج مدحت صالح من الفنانة “سمية الألفي” ودام زواجهما لمدة عامين، وكان يصغرها بسبعة أعوام ثم تزوج مرة ثانية من الفنانة “شيرين سيف النصر”، ولكن هذه الزيجة لم يكتب له الاستمرار سوى أربعة أشهر فقط.

ميرفت أمين تزوجت عمر خورشيد لكن زواجهما الوقت بدأت الخلافات الزوجية بينهما فكان الطلاق هو الحل الأنسب لكليهما وقد تم بهدوء تام ما لم يدم سوى عام واحد فقط .

اماالزيجة الأولى والأخيرة في حياة الفنان محمود مرسي من الفنانة سميحة أيوب والتى أثمرت عن ابنه الوحيد “علاء” مع الوقت بدأت الخلافات الزوجية بينهما فكان الطلاق هو الحل الأنسب لكليهما وقد تم بهدوء تام.

تحية كاريوكا كانت أولى زيجات الفنان رشدي أباظة واستمر زواجهما 3 سنوات انتهت العلاقة بينهما بالطلاق بسبب غيرة تحية الشديدة على رشدي أباظة .

عايدة رياض تزوجت محرم فؤاد وكان يكبرها بعشرين عاما، منعها عن التمثيل لمدة سبع سنوات سبب غيرته الشديدة بعد زواج دام 13 عاماً وقع الطلاق بينهما، وكشفت عايدة بأن عدم إنجابها من محرم فؤاد كان دافعاً لطلاقهما حيث إنها شعرت بفراغ.

يوسف شعبان تزوج من الفنانة ليلى طاهر بعد قصة حب كبيرة بينهما وكانت أولى زوجاته لم يستمر الزواج كثيرا حيث وقع الطلاق بعد زواج دام أربعة أعوام فقط، ولم يذكر أي منهم السبب الحقيقي وراء هذا الانفصال وفضلا الصمت.

تزوجت سهير المرشدي من الفنان كرم مطاوع واستمرت الزيجة بينهما 20 عامًا، وأنجبا ابنتهما الفنانة حنان مطاوع وبالرغم من ذلك انفصلا الاثنين عندما اكتشفت “المرشدي” أنه تزوج عليها.

تزوج الفنان حسن يوسف في بداية حياته من الفنانة لبلبة بعد قصة حب ولكن انتهى هذا الحب بالطلاق، بعد زواج استمر قرابة 7 سنوات لم تتزوج لبلبة مرة أخرى بعد طلاقها من حسن يوسف رغم مرور 45 عامًا على انفصالهما، أما هو فتزوج من المعتزلة الفنانة شمس البارودي 42 .

من أغرب الزيجات في الوسط الفني كان زواج الفنان بدر الدين جمجوم من الفنانة فيروز التي اشتهرت بالطفلة المعجزة واستمر زواجهما ثلاثين عاما حتى توفاه.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.