الرئيسية / قضايا المجتمع / بسمة تطلب الخلع: “اكتشفت أنه عمل علاقة مع مرات أخويا”

بسمة تطلب الخلع: “اكتشفت أنه عمل علاقة مع مرات أخويا”

“إنسان ميعرفش يصون العيش والملح أهلى كانوا بيعتبروه ابنهم، حتى أخويا فتح مشروع وشغله معاه واعتبره أخوه وشريكه لكن هو خان العشرة وبص لمراة أخويا اللى زيه وعمل معاها علاقة ووعدها بالجواز وخلاها طلبت الطلاق لكن ربنا كشف سترهم”..

كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها بسمه وهى داخل محكمة الأسرة بالكيت كات شمال الجيزة، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٤سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه بعد أن قام بخيانتها مع زوجة أخيها.

قالت الزوجة: نشأت علاقة عاطفية بينى وبين أحمد، وكان يعمل فى مصنع ودخله بسيط ولكنى تعلقت به رغم أن حالة أهلى المادية ميسورة عنه ولكنى أصررت على الزواج وتم الزواج بموافقة أهلى ومساعدتهم لنا حيث ساعدنا والدى فى تجهيز الشقة.

واعتبره ابنا له لأنى ليس لدى سوى أخ واحد و٣ بنات وافتتح أخى مشروعا وجعله شريكا معه وترك العمل بالمصنع، وكان يظن أنه يصون المعروف والعشرة ولكنه كان خائنا.

وتابعت حديثها : بدأ يتحدث مع زوجة أخى وكنت أظن الأمر عاديا حتى فوجئنا بزوجة اخي تطلب الطلاق دون أى أسباب، ولم أكن أعلم أنه بسبب زوجى حتى بعد أيام كان زوجى نائما وفتحت هاتفه.

لأجد زوجة أخى تبعث له برسالة وتخبره أنها سوف تصر على الطلاق وتطلب مقابلته فى شقته كما اعتادا، فأصابتنى حالة من الذهول عندما رأيت ذلك.

وأكملت بسمة: أخبرت والدى الذى أصر أن أطلق منه وهو سوف يقنع أخى بتطليق زوجته، دون أن يجعله يعرف السبب خوفا من تهور أخى وبالفعل طلبت الطلاق من زوجى الذى واجهه بالرفض فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وأنتظر أولى الجلسات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.