صالح جمعة يغازل صافيناز وهى ترد مين ده

نشرت الراقصة الأرمينية صوفينار التى عرفها الجمهور منذ ظهورها على الساحة باسم “صافيناز”، صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رسالة وصلت لحسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” تعليقًا على فيديو لها من حساب يحمل اسم لاعب النادي الأهلي السابق، صالح جمعة وموثق بالعلامة الزرقاء.

ويظهر في الرسالة التي نشرتها صوفيناز قيام قيام اللاعب بإرسال ثلاثة قلوب لصوفينار وذلك بعدما نشرت بعض الصور لها وهي ترتدي ملابس كرة القدم وتحمل كرة قدم على يديها.

وتساءلت الراقصة صافينار: “مين ده؟ hwa meen da”.

وشهدت التدوينة تعليقات ساخرة ومشاركات عديدة لمنشور الراقصة صافيناز، وكانت من بين أبرز التعليقات أن الحساب صح بتاع صالح جمعة لكن عمرو وردة اللي فاتح الحساب وقال آخر: “عمرو وردة عضك يا صالح ولا إيه”، وآخر: “ده عمرو وردة متنكر”.

وكان نادي سيراميكا أعلن انتقال صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع القلعة الحمراء بالتراضي.

وكتب الحساب الرسمي لنادي سيراميكا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد إنتقال اللاعب لصفوفه هذا الموسم: «من الليلادي المعلم فيسيراميكا كليوباترا.وشهد استاد غزل المحلة حالة من الحزن بين جماهير الفريق وذلك عقب الخسارة من سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل لا شيء مؤخرا .

وغادر عدد كبير من الجماهير ارضية استاد غزل المحلة عقب اطلاق احمد حمدي حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز سيراميكا في الوقت الذي رفضت فيه الجماهير تحميل اللاعبين والجهاز الفني الخسارة من سيراميكا مطالبين اللاعبين بالتعويض خلال المباراة المقبلة امام الانتاج الحربي .

كما قام عدد من جماهير المحلة وناشئي الفريق بالتوجه لصالح جمعة ومحمد ابراهيم ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا وذلك لالتقاط الصور التذكارية معهم عقب نهاية المباراة .

ودخل لاعبو سيراميكا وجهازهم الفني في وصلة من الفرحة الهستيرية عقب إطلاق أحمد حمدي حكم مباراة غزل المحلة وسيراميكا صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز سيراميكا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت باستاد غزل المحلة في الثانية والنصف من عصرأمس الخميس.

ووثق لاعبو سيراميكا وأعضاء الجهاز الفني الفوز على المحلة من خلال التقاط صور سيلفي داخل أرض الملعب بعد الفوز على غزل المحلة.

كما قام لاعبو سيراميكا بالرقص داخل غرف خلع الملابس ودخلوا في وصلات فرحة هيسترية فرحا بالفوز على المحلة بهدفين مقابل لا شيء.

132 ردّ على “صالح جمعة يغازل صافيناز وهى ترد مين ده”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *