الرئيسية / عالم الفن / بحبك يا أشرف |تفاصيل حفل زفاف شيما الحاج بحضور الراقصة دينا

بحبك يا أشرف |تفاصيل حفل زفاف شيما الحاج بحضور الراقصة دينا

بفستان زفاف أبيض، مزين بنقوش حول الصدر، تجملت الفنانة شيما الحاج التي أطلقت على نفسها اسم شيماء يونس، في حفل زفافها على الفنان منذر ريحانة، الذي عُقد ضمن أحداث مسلسل «سكن البنات»، الذي يعرض حاليًا على شاشة «النهار»،

وسط مشاركة الفنانة العديد من صور العُرس، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كاشفة تفاصيل عن علاقتها بمنذر ريحانة في المسلسل.

وشاركت شيما الحاج، مجموعة صور لها بفستان الزفاف الأبيض، الذي نسقه مع تسريحة شعر انسيابية تحمل بعض التموجات، مع مكياج سموكي، خلال احتضانها للفنان ورقصها معه، معلقة:

«يا صباح الفل والعسل، الأحداث بدأت تتصاعد، تفتكروا ليلى عندها حق أنها تحب أشرف»، في إشارة منها إلى أن حبها مع «أشرف» الذي يجسد شخصيته منذر ريحانة.

وقبل ذلك المنشور، شاركت شيما الحاج مقاطع فيديو وصور مع الفنان محسن صبري الذي يلعب دور والدها، متحدثة عن نظر الأب في حفل زفاف ابنته عند تقديمها لعريسها.

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشورات بآلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، من بينها: «افتكرناه فرحك بجد يا شيمو»، و«قريب بإذن الله هتلبسي الأبيض وتبقي أحلى عروسة»، و«شكلك زي القمر ويا بخت أشرف بيكي».

وكان حفل الزفاف تضمن أيضا حضور الراقصة الاستعراضية دينا، حيث شاركت الفنانة شيما الحاج، صورًا لها معها من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد «سكن بنات»، عبر «إنستجرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.