الرئيسية / منوعات / شيرين رضا “مش عايزة واحد ينام جنبي ويبقى اسمه جوزي”

شيرين رضا “مش عايزة واحد ينام جنبي ويبقى اسمه جوزي”

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن علاقتها بالرجل، وقالت إن الجميع يظن أنها محاطة بالكثير من الرجال، ولكن الحقيقة أنهم يخشونها ويخشون القرب منها، معتبرينها “مرعبة”.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي بلال العربي، “عندي علاقات كتير أوي في حياتي، ومش محتاجة علاقات تاني، متابعة، “مش عايزة واحد ينام جنبي ويبقى اسمه جوزي”، وهو التصريح الذي أثار كثير من الجدل حولها.

تصريح شيرين رضا وصفه البعض بالجريء، وجاءت التعليقات مستنكرة، وساخرة، ومن بينها، “هو من بعد عمرو دياب صعب أصلا”، و”قولي مش عايزة اتجوز وخلاص كلامك كده جارح”، و”عيب بقى كبرنا على الكلام ده”، و”في إيه يا شيرين ميصحش كدة”.

تجارب بعضها مؤلم، والآخر فاشل، انتهت جميعها بالطلاق أو أمام محكمة الأسرة، دخلتها فنانات شهيرات من الوسط الفني، بينهن شيرين رضا ورانيا يوسف، وغيرهن، اختلفت أسباب الانفصال، واتفق الجميع في رفع شعار “مش هنتجوز تاني”.

واحدة من أشهر هؤلاء الفنانات، منذ 30 عاما، كانت زوجة للنجم العالمي عمرو دياب، إلا أنهما انفصلا بعد إنجاب أولى بنات عمرو دياب نور، بفترة، وارتبط هو بزينة عاشور، ولكن تظل تجمعها بعمرو دياب صداقة على مدار تلك السنين، ورغم ذلك، قالت شيرين رضا، إنها لن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى. وفي تصريحات لها مؤخرا،

قالت شيرين رضا، “تزوجت مرة ولن أكررها أبدا.. وصلت إلى هذا القرار باقتناع تام، ليست لديّ الرغبة في الزواج مطلقاً”، وعن الفكرة المتداولة عنها بأنها ترفع “شعار البُعد عن الرجال غنيمة”، قالت إنها عارية تماما من الصحة، فالرجال شركاء في كل شيء، هي فقط لا ترغب في الزواج ثانية.

3 مرات زواج كانت كافية بالنسبة للفنانة رانيا يوسف، لتقرر بعدها “لا زواج مرة أخرى”، وصرحت في لقاء إعلامي لها عام 2018، بأنها لا ترغب في الزواج، حيث قالت، “لازم يكون فى حب بس مش لازم يكون فى زواج، أنا خلاص تزوجت 3 مرات، واستنفدت مرات الزواج بتاعتى”.

ومرة أخرى في عام 2019، أكدت رانيا يوسف على أنها لا تحتاج للزواج في حياتها، بل إن كل طاقتها وحبها ستكون لبناتها وعملها فقط.تجربة مؤلمة مرت بها زينة، خلال زواجها من الفنان أحمد عز، ولكنها انتهت أمام المحاكم بإثبات نسب وزواج، ومن ثم خلع، تلك التجربة جعلت زينة تتجنب الزواج مرة أخرى، وقالت في تصريحات إعلامية لها، مراهنة على مليون دولار بعدم الزوج، “وعهد الله لن أغيّر كلامي بعدم الزواج، وأراهن على مليون دولار”.

وأكملت زينة، “أنا مرتاحة من دون رجل، ثم إن التعب الذي أنا فيه.. أريح كثيرا بالنسبة لي من تعب الارتباط برجل”، فهي اليوم تعمل لأجل أولادها، وكل همها في الحياة أن يكونوا في أحسن حال.رفعت الفنانة سميرة سعيد كذلك شعار “لن أتزوج مرة أخرى”، وقالت في لقاء لها مؤخرا، إن هذا قرار لا رجعة فيه، “لن أتزوج مرة أخرى، هذا الأمر مغلق تماما”، وأوضحت أنه في حالة واحدة يمكن أن تفكر في الارتباط، إذا تزوج ابنها شادي وسافر.

11 تعليق

  1. avodart pills buy flomax 0.4mg online cheap ondansetron 4mg without prescription

  2. order aldactone generic buy propecia diflucan buy online

  3. ampicillin 500mg for sale bactrim 480mg canada erythromycin price

  4. Whoa all kinds of beneficial advice!
    is canadian pharmacy real [url=https://canadapharmacies-24h.com/]reliable canadian pharmacy discount code[/url] 1 canadian online pharmacy

  5. Kudos! Terrific stuff!
    online pharmacy tech school [url=https://canadianpharmacyonlinedb.com/]drugstore online shopping[/url] canada pharmacy checker

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.