الرئيسية / سياسة مصر والعالم / السيسي يوجه بالتنسيق مع الفلسطينيين بقطاع غزة لتلبية احتياجاتهم

السيسي يوجه بالتنسيق مع الفلسطينيين بقطاع غزة لتلبية احتياجاتهم

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتنسيق مع الأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة للوقوف على احتياجاتهم وتلبيتها، حسبما ورد في نبأ عاجل على شاشة «إكسترا نيوز».

عرضت شاشة «إكسترا نيوز» لقطات خاصة من معبر رفح على الحدود المصرية الفلسطينية، أعرب فيها الكثير من أبناء الشعب الفلسطيني عن خالص شكرهم للدولة المصرية قيادة وشعبًا، بسبب الموقف المصري معهم والوقوف بجانب الشعب الفلسطيني.

وقال أحد المواطنين الفلسطينيين إنه يشكر الشعب المصري والقيادة السياسية، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، واصفًا إياه بـ«أبوالعرب»: «أبوالعرب ربنا يديله الصحة ويزيده قوة إن شاء الله، وهو أبوالعرب، ولولا السيسي كانت العرب كلها تفككت، إخوانا المصريين محافظين على الوطن العربي».

وقالت إحدى الفلسطينيات: «بشكر الشعب المصري والسياسة المصرية إنها وقفت جنبنا وفتحت المعبر عشان تطلعنا من اللي احنا فيه، الدولة المصرية على قد ما تقدر بتقدم مساعدة حتى اليوم كانوا مقدمين عدد محدد من المسافرين، لما شافوا الصالة الفلسطينية مليانة مسافرين، والناس عاوزه تطلع من فلسطين سهّلوا الموضوع وزودوا العدد وضغطوا حالهم».

وتابعت: «الشعب المصري دائمًا واقف جنبنا ودائمًا معانا، إحنا أهل واحد وشعب واحد وأسرة واحدة، والله يبعد الناس اللي بتسبب مشاكل بينا وبين الشعب المصري، وإحنا بنتشكر الشعب المصري جدًا والسياسة المصرية اللي وقفت جنبنا، وشكرًا جدًا يا مصر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.