الرئيسية / رياضة / صور صلاح مع نجوم الفن بالغردقة

صور صلاح مع نجوم الفن بالغردقة

شارك النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، جماهيره بصور له من على شاطئ البحر بمدينة الغردقة، أثناء قضائه فترة إجازته الصيفية، بعد انتهاء منافسات الدورى الإنجليزى.

ونشر محمد صلاح، على حسابه الرسمى بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة له وهو يستمتع بالإجازة الصيفية بمدينة الغردقة التي يوجد بها منذ أيام.

حالة من الجدل سادت فى الأوساط الكروية وذلك بعد الصورة التى شارك بها النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ،بعد أن شارك جمهوره ب صوراه له على أحد شواطئ الغردقة بعد انتهاء الدوري الإنجليزي الممتاز وإجازته الصيفية.

لم يحدد صلاح فى الصورة التى المكان الذى يقيم فيه فنشر صورة على البحر لا تظهر فيها أى ملامح او أشياء مميزة توضح المكان الذى يقيم فيه ،ولكن بدأ اهالى مدينة الغردقة فى تدال الصورة وكشفوا انه يقيم بمنطقة سهل حشيش .

وقال مصدر سياحي بالبحر الأحمر، إن اللاعب الدولي المصر محمد صلاح، يقضي إجازته الصيفية على شواطئ الغردقة.

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه ، أن اللاعب محمد صلاح، يقضي إجازته في أحد المُنتجعات السياحية الشهيرة “سهل حشيش”، جنوب مدينة الغردقة السياحية، لافتًا إلى أن هناك خصوصية حول إقامة اللاعب طبقًا لطلبه. وأشار المصدر، إلى أن هناك تشديدات أمنية حول محل إقامة اللاعب محمد صلاح.

وكان النجم المصري، محمد صلاح، المُحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، قد شارك جماهيره بصورة له من على شاطئ البحر بمدينة الغردقة، أثناء قضائه فترة إجازته الصيفية، بعد انتهاء مُنافسات الدوري الإنجليزي.

ونشر محمد صلاح، على حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة له، وهو يستمتع بالإجازة الصيفية بمدينة الغردقة التي يوجد بها منذ أيام.

واوضح المصدر أن اللاعب من المقرر أن يقوم برحلة بحرية صباح غدا على أحد اليخوت المملوكة لاحد أصدقائة المقيمين فى الجونة، حيث يبحر المركب حت منطقة سهل حشيش جنوبا وقد تكون وجهتهم غدا جزيرة الجيفتون.

ونجح فريق ليفربول الإنجليزى في إنهاء الموسم بشكل أكثر من رائع، بعدما نجح فى التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب تسجيل صلاح 22 هدفًا هذا الموسم، احتل بها المركز الثاني في ترتيب هدافي البريميرليج خلف هاري كين نجم توتنهام.

وحرص محمد صلاح على قضاء إجازته الصيفية في مصر وبرفقته العديد من نجوم الكرة المصرية، حيث ظهر في صور مع عدد من اللاعبين، مثل محمد هاني لاعب النادي الأهلي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وعمر جابر، ودونجا لاعبي بيراميدز.

ويقضي عدد من اللاعبين أمثال اللاعب محمود الونش مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر ولاعب الوسط محمد النني نجم الأرسنال الإنجليزي، ومنتخب مصر إجازتهم بالغردقة والاستمتاع بشواطئ المدينة الساحرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *