الرئيسية / عالم الفن / الفناتة درة في إطلالة جديدة عبر فيسبوك

الفناتة درة في إطلالة جديدة عبر فيسبوك

وتألقت درة في إطلالتها بملابس صيفية، تميزت بالألوان المبهجة، حيث حصدت الصورة العديد من التعليقات المميزة والاعجابات من جمهور درة ومتابعيها.

وكانت درة نعت في وقت سابق الفنان سمير غانم من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة: “وداعا النجم الكبير سمير غانم الذي يبقى في وجداننا كلنا بخفة روحه التي ليس لها مثيل وقد ترك بصمة في تاريخ الكوميديا المصرية والعربية. وشخصيا هو من أقرب الفنانين لقلبي وكان أبا حنونا لن أنساه من خلال صداقتي لدنيا وإيمي وكان قادرا على إثارة البهجة بمجرد ظهوره”.

كما قدمت العزاء لعائلته قائلة: “رحم الله النجم سمير غانم وأسكنه فسيح جنّاته. ببالغ الحزن والأسى العزاء لزوجته الحبيبة دلال عبد العزيز ولأخواتي دنيا وإيمي سمير غانم والإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد”.

مسلسل بين السما والأرض

وشاركت درة في سباق دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل بين السما والأرض، والمأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائى، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف.

المسلسل سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، وشارك في بطولته هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.