الرئيسية / سياسة مصر والعالم / تركيا تطرد الإخواني محمد ناصر من جنتها وتمنع ظهوره على مواقع التواصل

تركيا تطرد الإخواني محمد ناصر من جنتها وتمنع ظهوره على مواقع التواصل

لحق الإعلامي الإخواني محمد ناصر، بزملائه من إعلاميي جماعة الإخوان الإرهابية، حيث أوقفت تركيا بث برامجه ومنعت ظهوره على مواقع التواصل ومنصات البث المتعددة.

وأرغمت تركيا الإعلاميين التابعين لجماعة الإخوان الإرهابية على التوقف عن أي نشاط إعلامي يبث من تركيا، سواء كان عبر قنوات الإخوان أو عبر مواقع التواصل مثل تويتر وفيس بوك ومنصات مثل يوتيوب.

ونشر محمد ناصر عددًا من التدوينات على «تويتر»، مرفقة بمقطع فيديو، أكد فيها توقفه عن النشر والظهور على أي من مواقع التواصل.

وقال ناصر في أحد تدويناته: «اليوم أعلنها واضحة بأنني سأغيب عن كافة مواقع التواصل ليس برغبة مني ولكنها الظروف التي لم تعد خافية على أحد فهو ليس انسحاب ولا هزيمة وإنما هي جولة وبعدها جولات (إنه ثأر يطول) ولذلك لا أقول وداعاً ولكن أقول إلى لقاء (قل عسى أن يكون قريبا)»، حسب زعمه.

وكانت السلطات التركية منعت الإعلامي الإخواني الهارب إلى تركيا، معتز مطر من بث برنامجه المسيء إلى مصر «مع معتز»، على منصات «يوتيوب» و«فيسبوك».

لمزيد من الاخبار اشترك فى قناة بث مفاجئ على اليوتيوب

وأعلن الإعلامي الإخواني بقناة «الشرق» التي تبث من إسطنبول، سامي كمال الدين، أن السلطات التركية أبلغت عددًا من الإعلاميين التابعين لجماعة «الإخوان» بالتوقف عن نشاطهم الإعلامي من داخل تركيا. سامي كمال الدين، تدوينة على «فيسبوك»، قال فيها إن «السلطات التركية طلبت من إعلاميين مصريين معارضين التوقف عن نشاطهم الإعلامي من داخل تركيا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *