الرئيسية / قضايا المجتمع / منار وزوجها ينشران فيديوهات تحتوي على إيحاءات منافية للاداب

منار وزوجها ينشران فيديوهات تحتوي على إيحاءات منافية للاداب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بحساب عبر منصة التيك توك اسمه كائن الهوهوز تخرج عليه فتاة تدعى منار وزوجها ينشران خلاله فيديوهات تحتوي على إيحاءات فاضحه وألفاظ منافية للاداب يندى لها الجبين.

وكان المحامي أشرف فرحات تقدم ببلاغ إلكترونى عبر صفحة النائب العام ضد الحساب الملقب بكائن الهوهوز على تطبيق التيك توك والذي يتم من خلاله بث فيديوهات أحد الأشخاص يصور زوجته على حسب الادعاء منهما ويتلفظون بألفاظ جميعها بها إيحاءات فاضحه

كما يتعرضون لأمور الدين حيث حللت الحرام فى أحد المقاطع ونالت من طائفة بالمجتمع المصرى وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك مهدرين القيم والمبادئ للمجتمع المصرى وتم قيد البلاغ تحت رقم 85101 عرائض المكتب الفنى.

من جانبه قال المستشار إسماعيل بركة، الخبير القانوني، إن قيام فتاة التيك توك منار الشهيرة بـ كائن الهوهوز وزوجها بإيحاءات وأفعال فاضحة يمثل عدة جرائم جنائية معاقب عليها قانونا.

وأشار إلى أن هذه الوقائع تشكل جرائم تحريض علي الفسق والفجور والفعل الفاضح العلني فضلا عن مخالفة قيم ومبادئ المجتمع المصري والتي تصل فيها العقوبة إلى الحبس ثلاث سنوات والغرامة التي لا تقل عن مائة ألف جنيه.

وكانت قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك فيديوهات لفتاة تدعى منار وزوجها أنشآ حسابا وأسمياه كائن الهوهوز يقومون من خلاله بث محتويات تحرض علي الفسق والفجور ويأتيان بإيحاءات وألفاظ  غير بريئه يندى لها الجبين.

من جانبه طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة القبض عليهما ومعاقبتهما على فعلهما المشين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.