القبض على ياسمين عبد الرازق المعروفة بـ “كائن الهوهوز”

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على ياسمين عبد الرازق، المعروفة على تطبيق تيك توك بـ”كائن الهوهوز”.

وكانت أجهزة الأمن كثفت جهودها لضبط فتاة التيك توك الشهيرة بـ”كائن الهوهوز”.
وتعددت البلاغات ضد فتاة التيك توك كائن الهوهوز وباشرت النيابة العامة التحقيق وفحص محتويات الفيديوهات.

وتجري أجهزة الأمن، تحقيقات موسعة لفحص فيديوهات الفتاة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وأفاد مصدر مطلع، عقب انتهاء أعمال الفحص وبيان أفعال خادشة للحياء وإهانة المواطنين والتنمر عليهم سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبلها وضبطها والعرض على جهات التحقيق المختصة.

وتقدم أيمن محفوظ المحامي بلاغا للإدارة العامة لمباحث الآداب ضد فتاة التيك توك كائن الهوهوز وزوجها لنشر مقاطع منافية للآداب العامة.

وبدأ أيمن محفوظ بلاغه لإدارة مكافحة الآداب بالقول: ظهر كائن غريب على الموقع المشبوه المسمى بتيك توك يدعى كائن الهوهوز، استغلت هي وزوجها للأسف اللحم الرخيص من أجل التربح والاتجار بزوجته من خلال مقاطع بها إيحاءات  وعرض للمفاتن تلك الفتاة التي خرقت كل معايير وقيم المجتمع من أجل التربح من جسد المرأة المصرية لفتاة التيك توك تلك من أجل الربح المادي.

كما تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ إلكترونى عبر صفحة النائب العام ضد الحساب الملقب بكائن الهوهوز (maannarrrr) على تطبيق التيك توك والذي يتم من خلاله بث فيديوهات أحد الأشخاص يصور زوجته على حسب الادعاء منهما ويتلفظون بألفاظ جميعها بها إيحاءات ويتعرضون لأمور الدين حيث حللت الحرام في أحد المقاطع ونالت من طائفة بالمجتمع المصري وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك مهدرين القيم والمبادئ للمجتمع المصري وتم قيد البلاغ تحت رقم 85101 عرائض المكتب الفني.

53 ردّ على “القبض على ياسمين عبد الرازق المعروفة بـ “كائن الهوهوز””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *