الرئيسية / منوعات / مشاهير لقوا حتفهم في حوادث مروعة أحدهم مات معه ابنه وزوجته

مشاهير لقوا حتفهم في حوادث مروعة أحدهم مات معه ابنه وزوجته

يفجع الوسط الفني بين الحين والآخر بفقدان أحد أبناءه نتيجة حوادث مروعة ما بين حوادث سيارات وأحيانًا طائرات وكانت الفنانة غنوة شقيقة المطربة أنغام آخر هؤلاء بعد وفاتها نتيجة حادث مروري ..
إليك أبرز المشاهير الذين لقوا حتفهم نتيجة حوادث مروعة

لعل الفنانة أسمهان أشهر النجوم الذين رحلوا نتيجة حادث سيارة، بعد أن سقطت سيارتها في ترعة وغرقت بداخلها وقت أن كانت في طريقها إلى مدينة رأس البر بمحافظة دمياط، وتوفيت في ١٤ يوليو ١٩٤٤.
توفيت الفنانة نادية سيف النصر  – زوجة الفنان يوسف فخر الدين-  في ٢٧ فبراير ١٩٧٤ بعد تعرضها لحادث سيارة أثناء تواجدها في بيروت. الفنان والموسيقار الشهير عمر خورشيد من مشاهير الفن الذين لقوا حتفهم في حادث سيارة مروع بشارع الهرم بالجيزة ليودع الحياة في ٢٩ مايو ١٩٨١.

توفي الفنان الشعبي المصري رمضان البرنس  مع أسرته (زوجته وأولاده) متأثرا بحادث سيارة مروع على طريقة رأس البر في مايو 1998. توفي الفنان الشعبي الأسواني محمد العجوز في حادث مأساوي في 27 أبريل 2010، بعد أن اصطدمت سيارته بأحد أعمدة الإنارة على طريق مصر أسوان السريع.

وإلى نجوم العالم العربي، حيث لقي نجم ستار أكاديمي الفنان اللبناني رامي شمالي حتفه، في حادث سيارة مروع يوم الخميس 8 يوليو 2010 في أحد الطرق بمصر.

توفي الفنان مخلص البحيري عن عمر ناهز 58 عام في حادث سيارة حصد روح زوجته وابنه أيضًا في أغسطس عام 2001 اشتهر البحيري بعدد من الأدوار أبرزها سيد كشري في مسلسل ” لن أعيش في جلباب أبي ” بجانب اشتراكه في عدد من الأعمال السينمائية أبرزها ناصر 56 وأيام السادات

شقيقة المطربة أنغام من جهة الأب ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم
أحد أشهر ضحايا حوادث السيارات في العالم نظرًا لشهرة الأميرة حول العالم بجانب اهتمام العالم بأسره بحادثة وفاتها الأميرة ديانا أحد أشهر أفراد العائلة المالكة البريطانية في القرن الماضي حيت تزوجت من الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني وأنجبت الأميرين ويليام وهاري .

توفيت نتيجة حادث مروري مروع في باريس منتصف ليل 31 أغسطس عام 1997 عن عمر 36 عامكان مع الأميرة ديانا في السيارة صديقها دودي الفايد ابن الملياردير المصري الشهير محمد الفايدشكلت وفاة الأميرة ديانا صدمة لمحبيها حول العالم خاصة في بريطانيا حيث كانت تلقب بأميرة القلوب وشيعت جنازتها في 6 سبتمبر عام 1997 وشاهدها نحو 2.5 مليار شخص حول العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.