سمية الخشاب لـ”الرجال”: لبسكم بيستفزنا وممكن نعاكسكم

كتبت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أي حد بيحط مبرر لمضايقة البنات إنه اللبس السبب عايزاك يا جميل أنت وهو تلبسوا مايوه شرعي وإنتوا نازلين البحر في الساحل عشان لبسكم الخليع ده بيستفزنا وممكن يبيح لنا نحتك بيكم”.

وردت على أحد التعليقات التي تم مهاجمتها بها قائلة: “داري مجانصك يا محترم وبطل تتصور بجسمك عشان انت كده فتنة رهيبة وممكن تجيب لنفسك المعاكسه، ولا هو مش مباح بس للمرأة والراجل يعمل اللي هو عايزه”.

ونشرت الفنانة سمية الخشاب صورا لها من جلسة تصوير جديدة عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام.

وظهرت سمية الخشاب خلال الصور وهي ترتدي روبا أبيضا داخل الحمام، لتثير الجدل مجددا بعد الصور التي نشرتها مؤخرا.

أغنية أوعدك
على جانب آخر، كانت سمية خرجت عن صمتها، لحسم الجدل حول زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، وذلك بعد مشاركته في تقديم أغنية بعنوان “أوعدك”.

ووجهت سمية، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، رسالة لمروجي الشائعات، والذين يحاولون التدخل في شؤونها الشخصية، مشيرة إلى أنه ليس لأي شخص أن يقوم بسؤالها عن أمور شخصية في حياتها.

وأكدت أنه في حالة رغبتها في الإعلان عن أمر سيكون بإرادتها، وليس بطريقة التطفل والتدخل من النشطاء ورواد السوشيال ميديا..

عربت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول كليبها الجديد الذى قدمته مع مطرب المهرجانات عمر كمال، والذي لاقي إعجاب العديد من الجماهير.

وأضافت: أنا سعيدة بالتعاون مع عمر كمال وأعتبر هذا التعاون خطوة مهمة في تاريخي الفني”، مشيرة إلى أنها تتمنى تكرار التجربة مرة أخرى لأن أغانى المهرجانات لها جمهور كبير.

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب، كان مسلسل موسى، والذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رمضان، وعرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2021، وذلك بشخصية حلاوتهم، وشارك في المسلسل بجانبهما كل من الفنان سيد رجب، وصبري فواز، وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، ومنذر رياحنة، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

ردّ واحد على “سمية الخشاب لـ”الرجال”: لبسكم بيستفزنا وممكن نعاكسكم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *