الرئيسية / منوعات / نجمات اعترفن بخيانة أزواجهن لهن ..احداهن كانت سعيدة بخيانة زوجها

نجمات اعترفن بخيانة أزواجهن لهن ..احداهن كانت سعيدة بخيانة زوجها

كشفت الفنانة ندى بسيوني عن تعرضها للخيانة مرة واحدة أثناء زواجها، وشعرت وقتها بالسعادة من هذا الأمر. وأوضحت “بسيوني” خلال حوارها مع برنامج “تحيا الستات” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، على قناة “النهار”،

بأنها لم تشعر بالانزعاج من التعرض للخيانة: “عمري ما انزعجت لو حد خاني يبقى خير وبركة يبقى ميستهلش إني موجودة في حياته”. تحدثت الفنانة ندى بسيوني، في موقف محزن، عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها، بعد أن تأكدت عن طريق هاتفه المحمول، وأصدقاء لها ورؤيتها له في علاقات مع نساء أخريات.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج “حكايتك” مع الإعلامية دعاء صلاح، المذاع عبر فضائية “النهار”، أنها سامحت زوجها بعد معرفتها بخيانته لها، ولكنها سامحته لفترة محدودة، وعقب ذلك لم تستطع تحمل المزيد من الخيانة الزوجية. ولم تكن “بسيوني” الأولى، حيث تكرر الأمر مع فنانات اعترفن بالخيانة من أبرزهن:

وتعتبر الفنانة غادة عبد الرازق، من أشهر حالات الانفصال في الوسط الفني، بعد انفصالها عن زوجها الإعلامي محمد فودة، أعلنت خيانته لها مرة واحدة، والتي طلبت منه الانفصال لأنها لا تقبل الخيانة. كما تعرضت الفنانة علا غانم، لنفس الواقعة المؤلمة، حيث كشفت عن خيانة زوجها الثاني لها، وأكدت أنها وجدته مع امرأة أخرى، وصرحت وقتها بأنها تعاملت مع الموقف بهدوء، مشيرة إلى أنه كان أمرا طبيعيًا، خاصة أنهما كانا في علاقة سيئة. واعترفت الفنانة ديما بياعة، بخيانة زوجها الفنان تيم حسن مع صديقتها الفنانة نسرين طافش.

وحدث انفصال بين الفنانة سمية الألفي، وزوجها فاروق الفيشاوي، بعد أن اكتشفت خيانته، خاصة أنها صرحت من قبل بأنه لا يستطيع العيش بدون امرأة في حياته.
أصالة كما أعلنت الفنانة السورية أصالة بعد طلاقها من زوجها السابق المنتج أيمن الذهبي، تعرضها للخيانة. وكشفت الفنانة أنغام، في أكثر من مناسبة، عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها الموزع الموسيقي فهد، وهو ما تسبب في طلاقهما.
واعترفت بوسي أنها تعرضت للخيانة الزوجية، حيث اكتشفت زواج زوجها من راقصة عن طريق الصدفة، وظهرت من خلال برنامجها “الحريم أسرار”، المذاع عبر فضائية “Ten”، مع الفنان أمير كرارة: “كان في مرة تانية مع راقصة تانية، بس أنا لحقت الموضوع في أوله”.

3 تعليقات

  1. buy avodart 0.5mg online buy tamsulosin sale order ondansetron 8mg online

  2. aldactone for sale spironolactone 25mg ca diflucan 100mg pills

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.