التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام أنجولا

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسم البدري، بنسبة كبيرة على تشكيل الفراعنة الذي سيخوض به مواجهة أنجولا، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويفتقد منتخب مصر للعديد من اللاعبين في مباراة اليوم، على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني نجن أرسنال لعدم سماح الحكومة البريطانية لهما بالسفر إلى مصر التي تقع ضمن دول المنطقة الحمراء في وباء كورونا بالنسبة للمملكة المتحدة.

بالإضافة إلى مصطفى محمد مهاجم جلطة سراي، لتأخر انضمامه للمعسكر.

كما تم استبعاد الثنائي أكرم توفيق وعمر جابر من معسكر المنتخب بعد إصابة الأول في الوجه والثاني بوعكة صحية، واستدعاء أحمد توفيق ظهير أيمن بيراميدز، بدلًا منهما.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل المنتخب كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – باهر المحمدي – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – محمد شريف – رمضان صبحي.

89 ردّ على “التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام أنجولا”

  1. [url=https://kamagratab.monster/]kamagra oral gel[/url] [url=https://nolvadex.icu/]nolvadex illegal[/url] [url=https://yasmindrospirenone.online/]yasmin parvaneh[/url] [url=https://happydrugstores.online/]reliable canadian online pharmacy[/url] [url=https://clomidclomiphene.shop/]how to get clomid online[/url] [url=https://flagyltabs.monster/]flagyl generic brand[/url] [url=https://happyfamilyrx.store/]online pharmacy birth control pills[/url] [url=https://hydroxyzine.life/]atarax hydroxyzine[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *