الرئيسية / رياضة / كواليس الساعات الأخيرة قبل إقالة البدري.. «خلصوا عليه في نص الليل»

كواليس الساعات الأخيرة قبل إقالة البدري.. «خلصوا عليه في نص الليل»

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس الساعات الأخيرة قبل إقالة حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، التي تمت منذ دقائق بقرار من جانب مجلس إدارة الجيلاية برئاسة أحمد مجاهد.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، أن قرار الإقالة تم اتخاذه بعد مباراة الجابون التي انتهت أمس الأحد، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأشار المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إلى أن هناك اجتماعات بعد منتصف ليلة أمس بين مجاهد وثنائي المجلس، تم خلالها الاتفاق على إنهاء مسيرة البدري مع منتخب مصر.

سبب إقالة البدري من تدريب منتخب مصر
وأوضح المصدر، أن تفسير أحمد مجاهد لإقالة البدري، أنه تم منحه كافة الصلاحيات من أجل انتفاضة منتخب مصر، إلا أن الأداء لم يتطور نهائيا.

وتابع: «لم يتدخل أحد في أي قرار يخص حسام البدري سواء الاختيارات أو أي قرارات أخرى».

وواصل: «قرار حسم المدير الفني الجديد للمنتخب سيكون خلال 48 ساعة على أقصى تقدير من أجل مناقشة احتياجات المنتخب في الفترة المقبلة».

مشوار البدري مع منتخب مصر .. سجل خال من الهزائم
وخاض حسام البدري 10 مباريات مع منتخب مصر بينهم 8 مباريات رسمية ولقاءين وديين، ولم يتلق أي هزيمة، وكانت مباراته الأخيرة مع الفراعنة مساء أمس بمواجهة الجابون، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، وسجل هدف الفراعنة الوحيد مصطفى محمد، الذي أنقذ المنتخب الوطني من هزيمة محققة، ليمنح المنتخب الأول صدارة ترتيب المجموعة حتى الآن متفوقاً على المنتخب الليبي.

وتم تعيين حسام البدري مدربا لمنتخب مصر في شهر سبتمبر من عام 2019، ونجح في قيادة منتخب مصر للتأهل لمنافسات كأس أمم أفريقيا المقبلة والتي ستقام في الكاميرون خلال العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *