زوج منة عرفة لمنتقدي زواجه 3 مرات: «نضّفوا السواد اللي في قلوبكم»

هاجم الممثل والمنتج محمود المهدي منتقديه ومن سخروا من نشره مؤخرا صورة تجمع زوجته الفنانة منة عرفة بزوجته الثانية، حيث تعتبر منة هي الزيجة الثالثة له.

ونشر محمود صورة تجمعه بزوجته الثانية بملابس الزفاف عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، الخميس، وعلق عليها قائلًا: «دي الزوجة الثانية الناس إلى قعدت تهاجم إني متجوز ٣ مرات وتعدد وكلام كتير.. أنت متعرفش حياتي دي وملكش حق تحكم عليا ولا حد قالك ادخل ولا عايز رأيك طبعا«.

وتابع :«والبنات اللي بتفرض كلامها بالعافية وكانها عارفة مصلحتها كنتي نفعتي نفسك طول ما انا مش بغضب ربنا كده ده اللي يهمني طبعا والنبي نضفوا السواد اللي بقى في قلوبكم».

كان محمود المهدي قد تعرض لانتقادات وسخرية بعد نشره صورا تجمع زوجتيه الثانية والثالثة منة عرفة عبر خاصية «إستوري» عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام.

بعد خطوة زواجها تعلن خطوة مهمة أخرى .. منة عرفة: «بستعد لها من 9 شهور»
أعلنت الفنانة منة عرفة استعدادها إلى خوض تجربة جديدة، وهي تقديم البرامج التليفزيونية، لافتة إلى أنها ظلت تحضّر نفسها لأشهر من أجل إطلاق برنامجها.

وقالت الفنانة خلال «ستوري» في صفحتها الشخصية بـ«إنستجرام»: «خطوة مهمة في حياتي، بتحصل تجربة جديدة في حياتي وأنا فرحانة وفخورة بيها ومتحمسة لها، وهي تجربة تقديم البرامج وإني أكون مذيعة، بحضر للبرنامج من 9 شهور عشان نطلعهولكم في أفضل صورة».

وتابعت: «ومن أيام وقعت مع شركة لإنتاج البرامج، مضيت واتفقنا على كل حاجة وفي أقل من شهر البرنامج هيعرض على التليفزيون، محتاجة دعمكم لأنها خطوة مهمة في حياتي، والحمدلله بعد خطوة مهمة في حياتي خطوة الجواز دي كمان خطوة مهمة في حياتي بالنسبة ليّا، وهي إني أخوض في عالم البرامج.. استنوا البرنامج قريب إن شاء الله».

وكانت «عرفة» أعلنت عقد قرانها على زوجها محمود المهدي، نهاية يونيو الماضي، وقالت عبر «فيسبوك»: «وكتبنا الكتاب.. في جو عائلي جدًا تم عقد قراني.. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا في خير».

آخر أعمال منة عرفة مسلسل «إسعاف يونس» بطولة سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد على رزق، إيمان السيد، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلام.

188 ردّ على “زوج منة عرفة لمنتقدي زواجه 3 مرات: «نضّفوا السواد اللي في قلوبكم»”

  1. Woah this is just an insane amount of information, must of taken ages to compile so thanx so much for just sharing it with all of us. If your ever in any need of related information, just check out my own site!

  2. [url=http://pharmacyonline.wiki/]canadapharmacyonline[/url] [url=http://tadalafil.wiki/]buy tadalafil generic[/url] [url=http://gabapentin.charity/]medication gabapentin 300 mg capsule[/url] [url=http://synthroid.lol/]synthroid 0.75[/url] [url=http://seroquel.charity/]generic seroquel 300 mg[/url] [url=http://valtrex.solutions/]valtrex medication price[/url] [url=http://propranolol.gives/]innopran xl[/url] [url=http://tadalafiln.com/]tadalafil prices canada[/url]

  3. This is really interesting, You’re a very skilled blogger. I have joined your feed and look forward to seeking more of your great post. Also, I’ve shared your web site in my social networks!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *