الرئيسية / قضايا المجتمع / ربة منزل تتهم جارتها بتعمد تعليق ملابس مثيرة لإغراء زوجها

ربة منزل تتهم جارتها بتعمد تعليق ملابس مثيرة لإغراء زوجها

تلقت الشرطة في كوينتانا رو بالمكسيك مؤخرًا شكوى غير عادية من امرأة اتهمت جارتها البالغة من العمر 23 عامًا بتعليق ملابسها الداخلية على مرأى من الجميع لإغراء زوجها.

قررت يوفيتزا إي، البالغة من العمر 42 عامًا، تقديم اتهام رسمي ضد جارتها الشابة، والتي وصفتها بـ «الوقحة»، متهمة إياها بخرق «الأخلاق الحميدة واللياقة».

أخبرت السيدة ضباط الشرطة أنه لم يكن من قبيل المصادفة أن جارتها الصغيرة كانت تغسل ملابسها الداخلية دائمًا يوم السبت، وقت الظهيرة، عندما كان زوجها في المنزل.

وأوضحت يوفيتزا أنها لاحظت مرارًا وتكرارًا زوجها وهو يحدق في الملابس الداخلية للجيران، وعلى الرغم من مطالبة المرأة بالتوقف عن محاولة لإغراء زوجها، فقد استمرت في ذلك.

وبحسب ما ورد، طلبت يوفيتزا من الشرطة القبض على الشابة لافتقارها إلى الأخلاق، لكنهم أبلغوها بأدب أن المرأة البالغة من العمر 23 عامًا لم تفعل شيئًا غير قانوني.

وزارت الشرطة الزوجة في منزلها ونصحتها بتجنب الخلافات المستقبلية من هذا النوع من خلال إجراء حوار مع جارتها وزوجها.

حول ولاية كونتانا رو
يذكر أن ولاية كونتانا رو هي إحدى ولايات المكسيك الواحدة والثلاثين. وهي مقسمة إلى عشر بلديات وعاصمتها هي مدينة تشيتومال.

تقع الولاية في جنوب شرق المكسيك، على الجزء الشرقي من شبه جزيرة يوكاتان. وتحدها ولايات كامبيتشي إلى الغرب ويوكاتان في الشمال الغربي، ومقاطعات أورانج ووك وكوروزال في بليز، إلى جانب مع الحدود البحرية مع مقاطعة بليز إلى الجنوب.

تمتلك كينتانا رو ساحلا على البحر الكاريبي من الشرق وعلى خليج المكسيك إلى الشمال. كما تزعم أن لها منطقة حدودية صغيرة مع غواتيمالا في الجنوب الغربي من الولاية، إلا أن المنطقة متنازع عليها مع ولاية كامبيتشي.

تغطي الولاية رسميا مساحة 44,705 كيلومتر مربع (17,261 ميل مربع)، ولكن كان هناك نزاع الحدود منذ عام 1997 مع ولايتي يوكاتان وكامبيتشي على مساحة حوالي 10,200 كيلومتر مربع (3,900 ميل مربع).

زاد تعداد السكان على مستوى الولاية بمعدل سريع نتيجة لبناء الفنادق وزيادة الطلب على العمال. وأتى الكثير من المهاجرين من ولايات يوكاتان، كامبيتشي، تاباسكو، فيراكروز. وكثيرا ما تشهد الولاية الأعاصير الشديدة نظرا لموقعها المفتوح، كان آخرها أشدها هو إعصار دين في عام 2007، حيث بلغت سرعة الرياح 280 كلم في الساعة (175 ميلا في الساعة)، مع هبات تصل إلى 320 كم / ساعة ( 200 ميلا في الساعة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *