الرئيسية / قضايا المجتمع / «تمارس المثليه مع صديقتها.. ومعايا الدليل».. زوج يطلب الكشف الطبي على زوجته في دعوى طلاق

«تمارس المثليه مع صديقتها.. ومعايا الدليل».. زوج يطلب الكشف الطبي على زوجته في دعوى طلاق

رفضت محكمة الأسرة بالجيزة، الإثنين، طلب زوج مدعى عليه في قضية طلاق أقامتها ضده زوجته بإخلاء قاعة المحكمة وجعل الجلسة سرية، حيث أمرته بالحديث خلال الجلسة العلنية.

جاء قرار المحكمة بعدما أكدت الزوجة للمحكمة عقب طلب الزوج أنه «سيتحدث في ادعاءات لا أساس لها من الصحة وافتراءات نسجها خياله لينتقم منها بعد إقامتها الدعوى»، مشيرة إلى أنه «يسئ معاملتها ولا ينفق على طفليه بعدما ترك لها المنزل وأقام لدى أحد أصدقائه ورفض طلبها بالطلاق وديًا دون اللجوء للمحاكم»، بحسب الزوجة.

وفجر الزوج مفاجأة مدوية أمام المحكمة بطلبه توقيع الكشف الطبي على زوجته وإحدي صديقاتها لـ«اعتيادهما ممارسة المثليه، وأنه اكتشف ذلك منذ فترة، لكنه لم يخبرها بإفتضاح سرها، وفضل ترك المنزل فقط والإقامة لدي صديقه، حرصًا على طفليه وخوفاً على نفسيتهما في حالة علمهما بحقيقة أمهما»، حسب زعمه.

الأمر الذي أصاب الزوجة بحالة من الصراخ والبكاء الهيستري داخل قاعة المحكم مرددة: «حسبي الله ونعم الوكيل»، إلا أن الزوج أكد للمحكمة قائلًا: «أُصرّ على طلبي ومستعد لتحمل العواقب إذا ما ثبت كذب ادعائي، فأنا أملك من الأدلة ما يثبت صحة ما أقول»، حسب قوله.

وبعد إثبات المحكمة طلب الزوج في محضر الجلسة، قررت المحكمة التأجيل للاطلاع والرد على الطلبات من قبل دفاع الطرفين، إلى جسة الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *