السيسى: والله المشير طنطاوى برىء من أى دم

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، إنه عندما حدثت الانتخابات فى 2012 ودلت المؤشرات على تولى فصيل معين الحكم فى مصر، قال المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى الأسبق

“أنا هابقى فى التاريخ اللى سلمت البلد لكده”، مؤكدًا أنه أمر كان يؤلمه كثيرًا لأنه كان على علم وفهم بالأضرار التى ستمس مصر بسبب هذا الحكم.

وأضاف السيسى، خلال كلمته فى افتتاح مشروعات قومية فى شبه جزيرة سيناء، اليوم الثلاثاء: “والله هذا الرجل برىء من أى دم سواء أحداث محمد محمود أو ماسبيرو أو ستاد بورسعيد أو المجمع، والله هو برىء منها، وكل المسؤولين اللى كانوا موجودين أبرياء منها”.

وتابع: “والله لو كان اللى بيحصل مؤامرة عملها المجرمين والأشرار مش هيكسبوا أبدا، واتصور الأمور أكدت ده”.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم الثلاثاء نفق الشهيد أحمد حمدى “2”، وهو النفق الخامس الذى يفتتح ليربط بين شرق وغرب قناة السويس وبين قارتى آسيا وإفريقيا.

ويمثل نفق الشهيد أحمد حمدى “2”، شريان حياة جديدا يربط بين الدلتا وشبه جزيرة سيناء، ليسهل انتقال المواطنين من وإلى غرب القناة، وكذا البضائع ومستلزمات التنمية ويضاعف فرص الاستثمار والعمل بسيناء.

كما يمثل النفق الجديد قيمة مضافة، بتخفيف الضغط على نفق الشهيد أحمد حمدى “1”، فى ظل تنامى حركة التعمير والتنمية فى شبه جزيرة سيناء، اتساقا مع سياسات دولة 30 يونيو واستراتيجية التنمية الشاملة 2030.

93 ردّ على “السيسى: والله المشير طنطاوى برىء من أى دم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *