عقد فلوس طوله 70 مترا.. نص مليون جنيه نقطة عريس بكفر الشيخ

مقطع فيديو أثار جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى، ظهر فيه شخص يهدى عريسا مبلغا كبيرًا قيل إنه نصف مليون جنيه كنقطة فرحه بقرية فى كفر الشيخ، من خلال عنقود من الأموال بفئة 100 جنيه بطول 70 مترا وضع على العريس والعروس وكتب عليها أن هذه نقطة العريس.

وقال رامى البسيونى، العريس الذى ظهر فى الفيديو، إنه يعمل صاحب مجزر بدولة ليبيا، وأنه لا يعرف مقدار هذه النقود، لأن المسئول عن جمع هذه النقود هو شقيقه الأكبر، وهو من يسجل هذه النقود لردها فى أفراح من قاموا بإهداء العريس الأموال فى الأفراح كعادة أهل الريف.

وأضاف البسيونى، أن من أهداه هذه الأموال هو رجل أعمال مقيم بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، رافضًا الإدلاء بأى تصريحات خاصة بشأنه، مؤكداً أنه أخذ عهدا على نفسه بألا يتحدث أى تفاصيل عما حدث فى الفرح، والإدلاء بأى معلومات فى هذا الشأن.

وقال محسن محمد على، من أصدقاء العريس، إن هذا المبلغ ليس كما قال المعلق فى الفيديو نصف مليون جنيه، لأن النصف مليون جنيه ليس مبلغًا زهيدًا، ولو كان كذلك لكان عنقود المال أطول من ذلك بكثير، ورجل الأعمال الذى أهدى العريس هذا المبلغ سبق وأن أهدى عريسا آخر مائة ألف جنيه كنقطة له فى فرحه، مؤكداً أن الفرح كان منذ قرابة الشهر تقريبًا وليس منذ أيام كما ترد، متسائلا عن سبب نشره هذه الأيام.

196 ردّ على “عقد فلوس طوله 70 مترا.. نص مليون جنيه نقطة عريس بكفر الشيخ”

  1. [url=https://neurontinx.com/]gabapentin 100mg cost[/url] [url=https://onepharmacy.shop/]canadian pharmacy world coupon[/url] [url=https://agabapentin.online/]12 gabapentin[/url] [url=https://lipitor.site/]lipitor 10 mg buy[/url] [url=https://buysingulair.monster/]how much is singulair[/url] [url=https://hydroxychloroquinetabs.online/]plaquenil pill[/url] [url=https://sertralinezoloft.online/]buy zoloft without prescription[/url] [url=https://singulairtabs.online/]cost of singulair generic[/url]

  2. I had fun reading this post. I want to see more on this subject.. Gives Thanks for writing this nice article.. Anyway, I’m going to subscribe to your rss and I wish you write great articles again soon.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *