الرئيسية / قضايا المجتمع / عواطف أمام قاضي الخلع: جوزى بيضحك واحنا فى نص العلاقه الخاصه

عواطف أمام قاضي الخلع: جوزى بيضحك واحنا فى نص العلاقه الخاصه

لا أحد يختلف على أن نسبة الطلاق ارتفعت إلى حد مخيف في مصر، وقد تكون الأسباب في بعض الأحيان غير منطقية، ويمكن حلها وتجاوزها بسهولة إلا إذا كانت حجة قوية لتخلص أحد الطرفين من الآخر. وفي أحد قضايا الخلع في مصر،

زوجة تطلب الخلع بسبب طريقة ضحكته التي تسبب لها الحرج. أثارت دعوى خلع لسيدة مصرية فى محكمة الأسرة بمحافظة القاهرة، حالة من الجدل والدهشة عقب حديث الزوجة عن السبب الذى دفعها للتقدم بدعوى ضد زوجها بعد زواج دام 7 سنوات.

وقالت الزوجة 34 عامًا، إنها تحملت سلوك زوجها المشين، الذي سبب لها إحراجًا أمام كل الناس بسبب ضحكته التى تشبه ضحكة المرأة بشكل لافت يثير اشمئزاز واستفزاز من حوله.

وأضافت الزوجة، في دعوى الخلع، أنها لفتت انتباهه للتخلى عن هذا السلوك، وحذرته مرات عديدة حتى يتمالك نفسه أمام الناس، طالما لا يستطيع السيطرة على فمه الذى يملأ المكان بصوت نسائي عال.

وأشارت فى دعواها، إلى أن زوجها جعلها تخجل أمام الناس؛ ما دفعها للعزوف عن اصطحابه معها فى الخرجات أو المناسبات، ونشبت بينهما خلافات كثيرة؛ بسبب إصراره على وضعه المخالف لطبيعة الرجل.

ولفتت الزوجة فى دعواها، إلى أن فترة الخطوبة بينهما كانت قصيرة لم تتجاوز الـ 6 أشهر، ولم تنتبه لضحكة زوجها والإ ما كانت وافقت على إتمام الزيجة من البداية، حسب قولها.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.