هل يتدخل أحمد أبو هشيمة لوقف التلاسن بين زوجته ياسمين صبري ووالدها؟

أصدر المستشار الإعلامي للنائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ المصري توضيحا عاجلا نفى فيه إصدار أي بيانات أو تصريحات من قبل النائب أو مكتبه الإعلامي، بشأن والد زوجته الفنانة ياسمين صبري.
ياسمين صبري وزوجها أبو هشيمة – الصورة من حسابها على انستغرام

مصطفى الجمل نفى تماما تدخل أبو هشيمة في الأزمة الدائرة حاليا، وتهديده بمقاضاة والد زوجته، مؤكدا أن هذه الأمور ستظل عائلية، وحلها لا يمكن أن يكون عن طريق التراشق المتبادل عبر صفحات الجرائد والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المكتب الإعلامي للنائب أحمد أبو هشيمة أنه لم يعتد تناول الأمور الشخصية والعائلية عبر وسائل الإعلام، فهذه أمور لها قدسيتها وخصوصيتها.

ونفت ياسمين صبري مؤخرا وجود أي علاقة بينها وبين والدها الطبيب أشرف صبري، وألمحت إلى أنه المسئول عن “تفكيك العائلة” لافتة إلى أنها منذ انفصال والديها وهي بعمر العامين فقط، لا تعرف إلا والدتها وجديها من الأم، وقالت إن شخصية والدتها “صارمة” وأثرت كثيرا على تكوينها النفسي.

ياسمين تجنبت التعليق على الأزمة الأخيرة مع والدها بعد غيابها عن حفل زفاف شقيقها بلال، وحسمت العلاقة مع والدها بتأكيد أنه لا توجد علاقة من الأساس، وأضافت في حوار مع أنس بوخش لبرنامج abtalks: أمي كل شيء في حياتي أنا وأخوتي، لأنها سلمتنا لجدي وجدتي علشان يربونا، فوالدتي انفصلت عن والدي وعندي عامين فقط، وسافرت للخارج ولم ار سوي والدتي وجدي وجدتي، مفيش علاقة بيني وبين والدي نهائي.

وردا على سؤال حول سبب عدم وجود علاقة وهل كان انفصال والديها، قالت ياسمين: أن الانفصال بين الأبوين لا يعني تفكيك العائلة، وأشارت إلى أن والدها تركهم وذهب ليعيش حياته بالطريقة التي تناسبه.

وتابعت الحديث عن طفولتها قائلة: جدي وجدتي من والدتي هما اللي ربوني وجدتي بعد انفصال والدي ووالدتي، جدتي كانت سيدة قوية، فهي اللي ربتني، على عكس جدي الذي كان شخصية مرحة بحكم أنه كان يكبرها بـ 10 سنوات، ووالدتي كانت بطلة سباحة، ومنذ كان عمري 4 سنوات بدأت ممارسة السباحة وكنت استيقظ من الساعة الرابعة صباحا للتدريب وهذا شكل عندي طفولة معينة.

وواصلت: كان يجب أكون شاطرة ولازم أكسب أي بطولة ولو خسرت كنت أتضرب بالشبشب أنا وأمي وعادي يعني لأن السيدة التي ربتنا أنا ووالدتي هي واحدة، وكنت أهرب من نظرة عين جدتي، فهذه التربية القوية جعلت مني شخصية منضبطة، والمنزل كان فيه صلاة وقراءة قرآن وسماع أغاني.

أشارت ياسمين إلى أن التربية الصارمة لم تمنحها الفرصة لتكوين صداقات متعددة، وقالت: عندي صديقة واحدة فقط، ومعنديش شلة مكن ده يرجع لتربيتي عشان حياتي كلها كانت في التمرين وكنت بضايق وأحس إن ده عذاب بس ده حماني من أخطاء كتير كان ممكن أقع فيها.

76 ردّ على “هل يتدخل أحمد أبو هشيمة لوقف التلاسن بين زوجته ياسمين صبري ووالدها؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *