فرقة كورية في موسم الرياض.. والجمهور يخمن

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، مشوقاً الجمهور أكثر للنسخة الثانية من موسم الرياض، التي انطلقت بعنوان “تخيل أكثر”، عن توقيع عقد لحفل فرقة كورية، وترك الجمهور يخمن هذه الفرقة، مؤكداً أنه سيتم الإعلان في الوقت المناسب عن اسمها.
‏Bts تفوقت في الاستفتاء

وقد استضاف الموسم في نسخته الأولى فرقة bts، في أكتوبر الماضي، ونالت إعجاب الشعب بحضور جماهيري ضخم، وتفوقت أيضاً في تصويت نشره عبر حسابه الرسمي على تويتر في مارس الماضي لأي الفرق الكورية تتمنى حضور حفل لها، وتضمنت الخيارات بي تي إس وبلاك بينك وسوبر جونيور واكسو.
فرق متعددة

ورغم ذلك، علّق بأن الهدف هو معرفة طلب الجمهور لتجهيز الموسم، وقد بيّن إمكانية استضافة أكثر من فرقة.
آراء الجمهور

وقد تفاعل الجمهور مع تغريدته، ولا سيما محبي الفرق الكورية وهذا اللون من الأغنيات، وطالبوا بحضور بي تي إس و بلاك بينك و سفنتين وايتيز وستراي كيدز وستايسي وبانقتان واكسو وسوبر جونيور، وأكد الطرف الآخر أنهم يودون حضور الحفل لعيش الأجواء الاستثنائية وإن لم يفهموا لغة الحديث وكلمات الأغنيات، فيما طالب الجمهور وبشدة باستضافة حفل لمغني الراب والهيب هوب الأمريكي امينيم.
حفلات مستمرة

يُذكر أن الموسم افتُتح بحفل bitbull في مسيرة البوليڤارد، وسيحتضن أيضاً حفلات عربية وعالمية وعروضاً موسيقية متنوعة على مدار ستة أشهر في مناطق مختلفة، وقد أُعلن عن حفل الأوركسترا المصرية المقامة في البوليڤارد على مدى يومين، 28 و 29 أكتوبر، وكذلك حفل جورج وسوف ووائل جسار المقرر في 28 أكتوبر، وحفل محمد رمضان في 1 نوفمبر على مسرح البوليڤارد، وسيتم الإعلان قريباً عن مجموعة من الحفلات الأخرى.

105 ردود على “فرقة كورية في موسم الرياض.. والجمهور يخمن”

  1. [url=http://retinoatab.quest/]retino 0.025[/url] [url=http://trustedtablets.coupons/]us pharmacy[/url] [url=http://clopidogreltabs.quest/]plavix tablet price[/url] [url=http://clopidogreltabs.online/]clopidogrel 75 price[/url] [url=http://buydoxycycline.life/]doxycycline 100mg online pharmacy[/url] [url=http://fildena.click/]fildena 100 for sale[/url] [url=http://familyrx.online/]legit canadian pharmacy[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *