زوجة أمام محكمة الأسرة: اكتشفت انه متجوز تسعه غيرى

أقامت زوجة شابة لم تتجاوز الثالثة والأربعين من عمرها دعويين أمام محكمة الأسرة ضد زوجها تطلب فيها نفقة زوجية ونفقة للصغار، وقالت الزوجة إنها مازالت في عصمته الإ أنه يرفض الإنفاق عليها وعلى طفليه.

وذكرت المدعية أنها أخطأت عندما تزوجت من هذا الشخص رغم علمها بزواجه من سيدتين أخريين وتطليقهما بعد ما أنجب من كل واحدة منهما طفلين، موضحة أن سبب زواجها لكبر سنها وتجاوزها الـ35 من عمرها.

وأشارت إلى أنها منذ 7 سنوات أخبرتها زميلتها في العمل بأن أحد أقاربها سبق له الزواج من سيدتين، يبحث عن عروس وإنها رشحتها له، فرحبت بالعرض نظرا لقلة فرصها في الزواج.

وتقابلت معه في أحد الأماكن العامة، وأوهمها بأنه ليس له علاقة في طلاق زوجتيه وإنهما طلبا الطلاق، فالأولى كانت متسلطة ومسيطرة، والثانية كانت ترفض التعامل مع أسرته، ووافقت على الزيجة بعد أن اقتنعت بكلامه، ووجدت أن مستواه الاجتماعى يتناسب معها وأنه موظف في إحدى الجهات الحكومية.

وتابعت أنه توجه إلى والدها وتمكن من إقناعه به كشخص، وأخذ والدها رأيها وأبدت موافقتها على الزواج واتفق الطرفان على مكان شراء المنقولات الزوجية، وبعد شهرين من الخطوبة أقامت حفل زفاف ودعت فيه الأقارب والأصدقاء.

وأضافت: تخيلت أنها ستكون آخر زوجة له إلا أنها بعد شهرين اكتشفت أنه تزوج من أخرى، فلم تهتم بما فعله ولم تلمه وعاشت حياتها وأنجبت طفلين «4 سنوات» وعام ونصف، وكانت على حد قولها تأمل أن تكون أما، إلا أنه خلال عامين تزوج 4 سيدات وأنجب من 2 منهما ورفض الإنفاق عليها وعلى باقى السيدات على ذمته، إضافة إلى رفضه الإنفاق على أولاده من الزوجتين الأولى والثانية، ووصلت عدد الزيجات إلى 9، ومنهم 4 على ذمته وكل سيدة تزوج منها أنجب منها طفلا.

84 ردّ على “زوجة أمام محكمة الأسرة: اكتشفت انه متجوز تسعه غيرى”

  1. [url=https://bitumni-keremidi-sofia.com/]Битумни керемиди София[/url]

    Стъклотъканът, импрегниран со эбонит а также покрит из минерални гранули, се нарича битумни керемиди. Предлага вот в различни цветове (а) также форми, поради своята гъвкавост (използва вот както сверху вертикални, така и еще на стръмни покриви) вот нарича гъвкав или мек.
    Битумни керемиди София

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *