إعلامي عربي يُعلن عن ميوله المُغايرة: «لم أكن أدرك أنني مثلي»

أعلن الإعلامي اللبناني جو الخولي، مذيع الأخبار في قناة الحُرة بمقر الولايات المُتحدة حيث يُقيم، مُنذ أيام قليلة، عن ميوله المثليه المُغايرة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”. ويعد الخولي أول مذيع عربي يُعلن هذا الأمر بشكل علني، ويدعم المثليين.

ونشر الخولي جُزء من حواره لموقع رصيف22 على صفحته، والذي صرح فيه عن ميوله قائلًا: “منذ الطفولة، كنت أعرف ضمنيًا أنني مختلف عن باقي الأطفال، فقد كانت لديّ اهتمامات مختلفة عن سائر الصبيان الذين كانوا يحبون اللعب بالشاحنات والجنود. وفي مرحلة المراهقة، اصطنعت وجودي وهويتي بالكامل لأتقبل نفسي ولكي يصدق الآخرون أنني شخص طبيعى لإرضاء من حولي، بما في ذلك عائلتي، وذلك غالباً لأنني نشأت في محيط أجبرني على الخوف وحثّني على أن أكره نفسي بسبب بعض التقاليد التي لم تعد مناسبة لعالمنا اليوم”.

وأضاف: “في البداية، لم أكن أدرك أنني مثلي، لكنني شعرت دائماً أنني مختلف عن زملائي ولم أكن أعرف السبب بالضبط، أن نكون مغايرين أو مثليين أو ثنائيي الميول ليس شيئاً يمكننا أن نختاره أو أن نغيّره، فالناس لا يستطيعون اختيار ميولهم ، تماماً كما لا يستطيعون اختيار طولهم أو لون عيونهم”.

وعلق الخولي على هذا الحوار قائلًا: “هذه قصتي وأنا أصنع التاريخ. ليس بالنسبة لي، ولكن لكل هؤلاء الأطفال الصغار الذين ليس لديهم أي شخص من حولهم لدعمهم والعناية بهم كما هم. إن التحدث وقبول من نحن ومن نحن الآخرون هو الخطوة الأولى في حب التعاطف. كن طيبا. كن متعاطفا. توقف عن البحث عن موافقة الآخرين. أنت كافي. ولا حرج عليك ما دمت لا تؤذي الآخرين. لست مدينًا لأحد بأي شيء لإثبات وجودك ككائن سحري. انشر الحب. انا احبك”.

91 ردّ على “إعلامي عربي يُعلن عن ميوله المُغايرة: «لم أكن أدرك أنني مثلي»”

  1. [url=https://fluoxetine.directory/]fluoxetine medicine drug[/url] [url=https://trimoxamoxicillin.online/]buy augmentin 875 mg online[/url] [url=https://kamagrasildenafil.store/]purchase sildenafil 100 mg[/url] [url=https://prozac247.com/]fluoxetine for sale uk[/url] [url=https://zoviraxacyclovir.online/]buy zovirax cream[/url] [url=https://phenergan.directory/]phenergan cost[/url]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *