أحمد السقا : الطاقة الذكورية عالية عندي وبتعملي مشاكل

حل الفنان أحمد السقا، ضيفا على برنامج “حبر سري” المذاع على قناة “القاهرة والناس” مع الإعلامية أسما إبراهيم، نستعرض لكم أبرز تصريحاته من خلال التقرير التالي:

قال أحمد السقا: “أنا حِمَقِي ودمي حامي .. الطاقة الذكورية عالية عندي شوية وساعات بتسبب لي مشاكل، ومقدرش أعدي اللي ممكن يعديه غيري”.

أكد النجم أحمد السقا، أن صديقه الفنان محمد هنيدي أكثر كوميديان يستطيع إضحاكه، قائلا: “محمد هنيدي اكتر واحد بيضحكني .. وبالنسبة لجيلنا كان رأس السهم التى عبرت وعبر وراها جيل كامل، ومحمد هنيدي دمه خفيف وافيهاته عايزة استيعاب وهو قصة كبيرة وحبيبي .. وأتمنى أعمل عمل جديد مع هنيدي واللى يجي يكون مناسب له وليا واكيد مش هنتأخر”.

وعن أزمته في فيلم الفلوس مع تامر حسني، رد قائلا: “أنا لم أهاجم تامر ولكن الجهة الإنتاجية، لان كان في اتفاق بيننا أني مكنش موجود كعنصر دعاية في الفيلم واتحطيت على الدعاية وترتيبي لم يكن مناسب لقيمتي، لكن انا وتامر كويسين واللي حصل كان رد اعتبار فقط”.

كما أكد أحمد السقا، عدم اتخاذه موقف من الفنانة مها أحمد بعد تصريحاتها الهجومية عليه وعلى أمير كرارة عقب مسلسل “نسل الأغراب”، والتي زعمت فيه أنه كان يعمل من أجل تنجيم الفنانة مي عمر، قائلا: “مجدي كامل ومها أحمد عشرة عمر ومزعلتش من كلها وكلنا نخطأ وممكن يكون عندها وجهة نظر وأنا مندمتش على نسل الاغراب”.

كما تابع :”أنا حاولت أكلم مجدي ومها أحمد ومردوش عليا ولكن بينا عشرة عمر واللي بينا مش قليل ولا يمكن نخسر بعض”،

وأضاف: “مسلسل نسل الأغراب لم يشهد سقطات دراما كاملة ولكن حدث جدل في آخر حلقات المسلسل ولكن بشكل عام أمير كرارة أدى دور عظيم من أعظم أدواره، وهو اجتهد وقدم دور شرير لأول مرة وأثنى عليه الناس”.

أزمة فيلم “الكنز”
أكد الفنان أحمد السقا ، أنه لم ينسحب من المشاركة في فيلم “الكنز” بسبب الفنان محمد رمضان ولكنه اعتذر عن المشاركة في العمل بسبب تغيرات طرأت على العمل لم تناسبه وقدم الاعتذار للمخرج الكبير شريف عرفة، كاشفا عن أنه كان سيؤدي دور الفنان محمد سعد.

وأضاف أحمد السقا ، خلال حواره ببرنامج “حبر سري” على قناة القاهرة والناس، أنه لم يندم عن أي عمل شارك فيه خلال مسيرته الفنية، قائلا: “مفيش عمل عملته ندمت عليه وكله كان في مميزات وأكيد كان في عيوب واختار الأعمال الفنية بقلبي وبستفتي قلبي ولو قلبي حس الأعمال بكمل على طول”.

وعبر أحمد السقا ، عن سعادته بالمشاركة، في أعمال الديلر من النجم خالد النبوي، وتجربة فيلم بابا، فضلا عن سعادته بتجربة ضيف الشرف في فيلم الفلوس مع النجم تامر السقا، مشيرا إلى أنه يعتبر فيلم “بابا” صدقة جارية لأنه كان سبب في معرفة الكثيرين عمليات الحقن المجهري لمواجهة صعوبة الحمل والانجاب.

55 ردّ على “أحمد السقا : الطاقة الذكورية عالية عندي وبتعملي مشاكل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *